بعدما صدمت الجمهور بشكلها.. شاهدوا لين الحايك في اول كليب لها

لين الحايك طرحت يوم امس اول فيديو كليب لها لأغنيتها الجديدة "عم بكبر" والتي ادتها على مسرح "ذا فويس كيدز 2" The Voice Kids في الحلقة الختامية منه، وهي الاغنية الخاصة والاولى لها منذ فوزها بلقب البرنامج عام 2016.

لين الحايك "عم بكبر"

الفنانة اللبنانية لين الحايك التي احدثت صدمة كبيرة لجمهورها بظهورها على مسرح "ذا فويس كيدز 2" بعدما بدت شابة تضج بالأنوثة متخلية عن طفولتها التي عرفها الجمهور فيها، أطلت ايضا في كليبها الجديد كفتاة مراهقة ناضجة تبحث عن مستقبلها وتحلم بغد افضل، وظهرت وهي تتجول بين الغابات الخضراء في احدى المناطق اللبنانية وتسرح بنظرها للبعيد بينما رافقتها صديقاتها اللواتي شاركن معها نفس حالتها.

واختارت لين الحايك ذات الـ14 عاماً، الظهور باطلالتين لها في الكليب لائمت مرحلتها العمرية، فارتدت في الاولى هوت شورت قصير مع بلوزة وتخلت عن المكياج، وفي لقطة اخرى بدت مرتدية سروال جينز مع بلوزة سبور.

لين الحايك تثير استغرب الجمهور

الكليب الذي انتجته شركة بلاتينوم ريكوردز، حقق اكثر من 200 الف مشاهده بعد اقل من 24 ساعة على طرحه عبر قناة اليوتيوب للشركة، ولاقى اشادة واسعة من الجمهور الذي لم تخلو تعليقاته ايضا من عبارات الاستغراب حول التحول الرهيب في شكل الفائزة باللقب في الموسم الاول من برنامج ذا فويس كيدز لعام 2016.

لين الحايك 2018

اغنية"عم بكبر" كتبها أحمد ماضي، ولحنها زياد برجي، اما الكليب فأخرجه اللبناني فادي حداد.

شاهدوا الكليب الاول للفائزة بلقب الموسم الاول من "ذا فويس كيدز" لين الحايك، وما رايكم بالتحول الجذري في شكلها؟