فيديو وصور: استقبال اسطوري لحمزة لبيض في المغرب.. وشقيقته تتحدث عن أزمة بسمة بوسيل!

حظي الطفل المغربي حمزة لبيض، الفائز بلقب الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، باستقبال خاص وجماهيري في المغرب فور وصوله إلى المطار، وامتدت مراسم الاستقبال والاحتفال من محبيه وداعميه من المطار إلى منزله.

شقيقة حمزة لبيض تكشف سبب أزمة بسمة بوسيل وتحرجها مجدداً

وعاش حمزة لبيض لحظات من الفرح والسعادة بسبب الاستقبال الحافل الذي لاقاه فور وصوله للمغرب، بعد احتفالاته مؤخراً بفوزه بلقب ذا فويس كيدز، وكان في استقباله أيضاً عدد من الشخصيات الرسمية والقنوات الفضائية المغربية، والتي كشف فيها عن عودته للدراسة والتركيز بها بناء على نصيحة كاظم الساهر له في البرنامج.

وجددت شقيقة حمزة لبيض أزمة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، والتي نالت هجوماً كبيراً على مواقع التواصل من الجمهور المغربي الذي اتهمها بتجاهل حمزة لبيض ودعمها فريق زوجها تامر حسني دون الإشارة إلى ابن بلدها، وحاولت شيماء لبيض الدفاع عن بسمة بوسيل، ونشرت صورة تجمعها بها ومع تامر حسني في كواليس الحلقة الاخيرة.

 

A post shared by Chaimaa Lebyed (@lebyeed) on

وقالت شقيقة حمزة لبيض في تعليقها على الصورة إن بسمة أقسمت لها بابنتيها انها لم تكن تعرف ان حمزة لبيض من المغرب، واعتقدت انه لبناني، وهو ما جعل البعض يزيد من الهجوم عليها، واعتباره عذراً غير منطقياً، خاصة انها داخل كواليس البرنامج برفقة زوجها، في حين دافع البعض عنها وهو الرأي الذي تبنته شقيقة حمزة بان من حق الجمهور ان يدعم المتسابق الذي يراه مستحقاً للقب وليس بالاجبار.