أبناء نجوم يخوضون اولى تجاربهم الفنية هذا العام وآخرهم نجل احمد السقا

دفعة جديدة من ابناء النجوم تخوض هذا العام اولى تجاربها الفنية، وسيبدأ هؤلاء الابناء باختبار عالم الاضواء والنجومية على خطى آبائهم او امهاتهم، وآخرهم الشاب ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، الذي اعلن عن مشاركته في فيلم مع الفنان محمد عادل إمام.

تعرفوا معنا على ابناء النجوم الذين يقتحمون هذا العام المجال الفني لأول مرة:

نجل احمد السقا وفيلمه الأول

ياسين السقا، نجل النجم احمد السقا، فاجأ الجميع يوم امس باعلانه عن خوضه غمار التمثيل لأول مرة على خطى والده، وسيشارك في الفيلم الجديد لـ محمد إمام "ليلة هنا وسرور" حيث نشر عبر صفحته على انستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية والذي سيضم ايضا ياسمين صبري.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on

وكشف ياسين السقا عن تلقيه تدريبات بدنية مكثفة استعدادا لأداء دور أكشن في العمل الذي كتبه مصطفى صقر ومحمد عز يخرجه حسين المنباوي، معربا عن سعادته للعمل مع محمد امام وياسمين صبري

وعلى الرغم من تلقي الشاب رسائل التهنئة من متابعيه على اولى خطواته الفنية، الا انه تلقى في نفس الوقت الكثير من الانتقادات والسخرية لاختياره ادوار الاكشن التي يشتهر فيها والده.

رانيا يوسف مع ابنتها في فيلمها الجديد

الفنانة رانيا يوسف اعلنت مؤخرا عن خوض ابنتها الصغرى نانسي مجال التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلمها "أسوار" والذي كان يحمل اسم "كانه امبارح"، وستلعب نجلتها دور ابنتها أيضاً في الفيلم، مشيرة الى ان اكتشفت موهبتة طفلتها التمثيلية في الفترة الماضية، بينما لا تملك هذه الموهبة نجلتها الكبرى.

ابنة رانيا يوسف

نجل ماجد المصري وتجربة الاخراج

النجم ماجد المصري الذي احتفل بخطوبة ابنه قبل ايام، هنأ نجله ايضا بخوضه هذا العام تجربة الاخراج والتي بدأها من خلال اعلان تجاري، كما يستعد لاخراج مسلسل "عشرة جميلة" الذي يقوم والده ببطولته، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان عام 2018، والعمل من تأليف سامح سر الختم وإنتاج ممدوح شاهين.

نجل عاصي الحلاني على خطاه

وبدا من الواضح بأن النجم اللبناني عاصي الحلاني يُحضّر نجله لاحتراف الغناء على خطاه وخطى ابنته ماريتا، حيث اعلن عن ذلك في حديث صحافي بشكل صريح، ونشر في الآونة الاخيرة اكثر من فيديو لابنه وهو يغني بأداء متقن وصوت جبلي نال اعجاب الجمهور.

حكيم ومفاجأة فنية مع ولديه

الفنان حكيم كشف قبل ايام ماضية عبر حسابه على الفيسبوك عن استعداده للتعاون مع نجليه عمر وعلي في عمل فني جديد أكد أنه سوف يكون مفاجأة للجميع، وطلب من جمهوره تخمين طبيعة هذا العمل.

وكتب حكيم على صفحته: لأول مرة عمر وعلي أولادى يشاركوني في الشغل، وبنجهز مفاجأة حلوة قوي، مين يقدر يعرف المفاجأة دي"، وانقسم جمهوره بين من توقع ان يشاركه ولديه في غناء ديو، وبين من رجح امكانية مشاركة الولدين في عمل درامي مع ابيهم.

فهل سينجح هؤلاء الابناء في التألق والوصول الى النجومية على خطى آبائهم وامهاتهم؟.