بالصور:ابن عم العاهل المغربي يرزق بمولودة جديدة ونجوم الفن يبادرون بالتهنئة

رزق الأمير مولاي إسماعيل ابن عم العاهل المغربي الملك محمد السادس، بمولودة جديدة، حيث وضعت عقيلته للا أنيسة الطفلة بإحدى المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس.

الأمير مولاي إسماعيل يرزق بطفلة

الطفلة الجديدة هي الرابعة في أسرة الأمير مولاي إسماعيل، بعد كل من للا عائشة وللا هالة، بالإضافة إلى شقيقهن الأمير عبد الله، وقد بادر عدد كبير من نجوم الفن بتقديم التهاني والتبريكات للعائلة، وكانت أبرزهم الفنانة أحلام، حيث باركت للأبوين وتابعت في تدوينتها :" ومبروك ايضاً لجدتها الأميرة لمياء رياضالصلح وآل الصلح جميعاً في لبنان، وادعو الله عز وجل أن يديم عليهم السعادة والفرح والمسرّات وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة".

النجوم يقدمون التهاني

كما نشرت النجمة المغربية سميرة سعيد أيضا صورة للأسرة مع المولودة، وكتبت عليها:"مبروك مولاي اسماعيل المولودة الجديدة واتمني لكم وللعائلة الكريمة دوام المسرّات"، وهو نفس ما فعله سعد لمجرد، حيث قدم التهاني باسم عائلته وقال :"باسمي و باسم والدي ووالدتي ابارك للأمير مولاي اسماعيل المولودة الجديدة، اللهم احفظها و بارك لهما فيها و اجعلها من أهل الصلاح و التقوى".

من جهتها كتبت المطربة المغربية دنيا بطمة تعليقا على الخبر السعيد :" ما شاء الله تبارك الله الف مبروك لاميرنا مولاي اسماعيل المولودة الجديدة وبهذه المناسبة السعيدة أحب ان أتقدم بأحلى وأجمل التهاني والتبريكات لكل الاسرة العلوية الشريفة".

وبحسب التقاليد الملكية في المغرب فإنه من المنتظر أن يختار العاهل المغربي اسم الفتاة الصغيرة، وسيتم تنظيم مجموعة من الاحتفالات بالعائلة الملكية ابتهاجا بالمولودة.