فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on

ابن أحمد السقا ممثل لأول مرة.. ويكمل مسيرة والده في الأكشن؟!

وفاجأ ياسين السقا الجميع بإعلانه المشاركة في بطولة فيلم محمد عادل إمام الجديد "لأيلة هنا وسرور"، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام يكشف تلقيه تدريبات بدنية مكثفة من أجل دوره في الفيلم، والذي يكشف عن استعداده لأداء دور أكشن في العمل، وعبر عن سعادته للعمل مع محمد امام وياسمين صبري ولبدئه رحلته المهنية أخيراً.

ويعتبر ياسين السقا مفاجأة محمد إمام في الفيلم، ويؤدي دور ابن الفنان فاروق الفيشاوي في الفيلم، ويدخل في مطاردات مع محمد إمام ضمن الاحداث، ويشارك بجوار الفيشاوي وإمام وياسمين صبري عدد من الفنانين الشباب مثل محمد سلام ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن المقرر تصويره خلال أيام من أجل عرضه في موسم عيد الفطر.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on

وتلقى ياسين السقا رسائل التهنئة من متابعيه على أولى أعماله، في حين سخر بعضهم من تقليده لوالده في الأكشن ومحاولته السير على خطاه، وكان ياسين قد أثار اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد شائعات طرده من مسرحية شيريهان الجديدة بسبب ضعف أدائه التمثيلي، وكذلك شائعة وفاته، وهو الأمر الذي أغضب والده أحمد السقا مؤخراً بسبب انتقال الشائعات إلى عائلته.