فيديو: جنة الجندي ترد على الانتقادات وتكشف سبب خلعها الحجاب في "ذا فويس كيدز"

أثارت جنة الجندي، متسابقة الموسم الثاني من ذا فويس كيدز الجدل مؤخراً بعد انتشار صور لها بالحجاب قبل مشاركتها في البرنامج، وهو ما جعل البعض يتكهن حول علاقة ظهورها في البرنامج بخلعها الحجاب، وانتقاد البعض لها بسبب هذا الأمر والذي حرصت على الرد عليه بعد خروجها من البرنامج.

جنة الجندي تتحدث عن ظهورها بالحجاب قبل ذا فويس كيدز

وحلت جنة الجندي ضيفة على احدى البرامج التلفزيونية للرد على الانتقادات وكشف كواليس مشاركتها في البرنامج، وتحدثت عن صورها بالحجاب قبل برنامج ذا فويس كيدز، وأكدت انها ليست محجبة ولكنها ارتدت الحجاب طوال شهر رمضان فقط، وأحيت عدة حفلات به، ولم تكن في تلك الفترة قد علمت بأمر مشاركتها في البرنامج.

وقالت جنة الجندي إن البعض اعتقد من الصور إنها خلعت الحجاب خصيصاً بسبب مشاركتها في البرنامج، أو ان البرنامج هو من طالبها بذلك، وأكدت ان كل ذلك غير صحيح، وانها ارتدته فقط من أجل هذه الفترة، مشيرة إلى انها لم تسلم من الانتقادات والشائعات على مواقع التواصل بعد ظهورها في البرنامج.

وكانت جنة الجندي من المرشحات للفوز بلقب الموسم الثاني بعد مشاركتها المميزة في البرنامج، وانضمت لفريق كاظم الساهر قبل ان تغادر البرنامج في مرحلة المواجهة الأخيرة والتي تأهل فيها زميلها في الفريق حمزة لبيض، الفائز بلقب الموسم الثاني.