شخصيات عربية تهنىء علا الفارس بعد اجتيازها مرحلة الخطر في أسبانيا.. و الآلاف يساندونها و يدعون لها بالشفاء

طمأنت المذيعة والإعلامية علا الفارس متابعيها وجمهورها على صحتها بعد دخولها غرفة العمليات في إحدى المستشفيات بالعاصمة الأسبانية مدريد، لإجراء عملية جراحية في العمود الفقري بعد إصابتها بانزلاق غضروفي والديسك، ونشرت فيديو على حسابها الرسمي بانستقرام كشفت فيه تفاصيل عمليتها وحالتها الصحية.

علا الفارس

علا الفارس تطمئن جمهورها على صحتها بفيديو من غرفة العمليات

وروت علا الفارس تجربتها مع إصابتها بالانزلاق الغضروفي ومعاناتها مع آلامه طيلة عام، وشاركت جمهورها ومتابعيها لحظات دخولها المستشفى وغرفة العمليات وكذلك تفاصيل العملية ومخاطرها قبل وأثناء إجرائها، وقالت تعليقاً على الفيديو:" الحمدلله عملت العملية انزلاق الغضروف والدِيسْك في الظهر العامود الفقري بعد معاناة سنة كاملة ولأنها عملية دقيقة وأي خطأ فيها ممكن تدفع ثمنه باقي عمرك".

 

A post shared by Lola (@olaalfares) on

وتابعت الإعلامية علا الفارس حديثها لمتابعيها والقلقين على حالتها ووجهت لهم نصيحة من واقع تجربتها قائلة:" ولكل الي سالوني برجع بقول اسالوا منيح ما تسلموا حالكم لأي حد العلم والطب تطور صارت الأمور اسهل ... واهم درس انه مرحلة بعد العملية اهم شيء النقاهة وما تتحركوا كتير وتشربوا الدوا، وطبعا يختلف حسب الجسم انا هلا لسه في الريكوفري بس الحمدلله بألف خير وعم بعمل علاج طبيعي لأقدر امشي واقعد بكل أريحية".

علا الفارس

وعن لحظات تواجدها في غرفة العمليات قالت علا الفارس:" بدي اعترف اني ما بحب الضعف ولما شفت غرفة العمليات بكيت يمكن لآني ما بحب اشوف حالي ضعيفة ... بس بروفسور غسان كان كتير رائع وحسسني بالأمان وهذا اهم شي ان الطبيب يريح مريضة قبل وبعد العملية فتحية لكل إنسان مثلة لسه عنده شرف و حب المهنة ... شكرا كتير بروفيسور انت اخ وصديق وانسان محترف".

 

Staff only ! #halamadrid بعد بكرة عمليتي و #هلا_مدريد

A post shared by Lola (@olaalfares) on

واختتمت علا الفارس رسالتها التي أثرت في قلوب متابعيها وزملائها قائلة:" شكرا لاخوي ومرته لكل اهلي هون في مدريد الي جننتهم وتعبتهم معي، شكرا متابعيني الصادقين الي عاشوا معي الأسبوع الصعب وما وقفوا سؤال عني. والحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه... كل يوم بعرف قيمة كتير أشياء لكن طول عمري بتمنى الصحة والعافية لانها هي الأساس .. وأكثر دعاء رددته هو ان الله يطول بعمر امي واخواني .. رح اضل أقلكم اهلكم اهلكم همه بس الأصدق في قوتكم كما ضعفكم ما بغيرهم الزمن ... انشاء الله تكونوا دائما بخير".

 

وتفاعل جمهور ومتابعي علا الفارس معها بعد نشرها لكواليس عمليتها، وتمنوا لها الصحة والسلامة وان تسترد عافيتها سريعاً، وكذلك زملائها الإعلاميين والمشاهير، بالإضافة إلى عدد من المسئولين والجهات الحكومية والتي تابعت حالتها واطمئنت عليها، وتمنوا لها السلامة بعد نجاح عمليتها في مدريد، وتتمنى أسرة مجلة "هي" لعلا الفارس ان تنعم بالصحة والسلامة وتسترد عافيتها سريعاً وتعود لمتابعيها ومحبيها عبر الشاشات.

وتعتبر علا الفارس من أشهر وأفضل الإعلاميات في الوطن العربي، بعد بدايتها في المجال الإعلامي في عمر 17 عاماً، لتصبح أصغر مراسلة ومذيعة في الشرق الأوسط، وبدأت رحلتها مع قناة "العربية" قبل ان تقدم عدة برامج إخبارية وأجتماعية على القناة، بالإضافة إلى برنامجها "ام بي سي في أسبوع"، بالإضافة الى عدة برامج شهيرة اخرى كـ"دنيا المال"، "الطريق إلى أمريكا"، و"الإصرار".

 

A post shared by Lola (@olaalfares) on

وخاضت أيضاً علا الفارس تجربة التمثيل من قبل، من خلال مشاركتها في مسلسل "الدمعة الحمراء"، وحصلت على عدة جوائز وتكريمات بفضل دورها في المجال الإعلامي كجائزة أجمل مذيعة أخبار عربية وجائزة أبرز شخصية إعلامية شابة مؤثرة، وفازت بجائزة أهم إعلامية عربية في حفل جوائز المرأة العربية العربية في بريطانيا التي يرعاها عمدة لندن والتي ضمت أهم النساء العربيات في كل المجالات، وتحظى علا الفارس بشعبية ومتابعة كبيرة سواء في برامجها أو على مواقع التواصل الاجتماعي.