صور: هكذا شوقت نادين نجيم الجمهور لمسلسلها الجديد مع عابد فهد

بدأت الفنانة نادين نسيب نجيم رحلة العمل في مسلسلها الجديد "طريق" مع الفنان السوري عابد فهد، والذي تطل به على جمهورها في موسم رمضان 2018، وبدأت أيضاً الترويج للمسلسل من خلال صور بوسترات غير رسمية للعمل على حسابها بانستقرام.

نادين نجيم تكشف حقيقة بوسترات مسلسل "طريق" وتشوق جمهورها

وفاجأت نادين نجيم جمهورها بنشر صورة تجمعها بعابد فهد على انستقرام تحت عنوان المسلسل وتفاصيله، والتي تداولها الجمهور على أنها أول بوستر للمسلسل المنتظر، خاصة ان نادين نشرتها بدون تعليق، قبل ان تتدارك الأمر على حسابها بتويتر وتؤكد لجمهورها ان الصورة ليست البوستر الرسمي للمسلسل، وقالت نادين نجيم في تغريدتها:" أفيش مسلسل طريق بعد ما نزل رسمياً ويلّي عم تشوفوهن هني من تصميم الفانز ...اقتضى التوضيح".

 و نشرت أيضاً المخرجة رشا شربتجي بوستراً آخر للمسلسل لم توضح حقيقة انه الرسمي من الشركة المنتجة، وعلقت عليه قائلة:"طريق .. بلشنا الطريق بأول خطوة ..الحب وحده بوصلتنا للبقاء على الطريق الصحيح .. ادعولنا"، في حين نشر الفنان عابد فهد بوستر ثالث للمسلسل لزيد التشويق للعمل من خلال بوسترات غير رسمية من تصميم الجمهور.

 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

وانطلقت نادين نجيم في تصوير المسلسل، والذي يعيد ثنائيتها مع الفنان عابد فهد بعد مسلسل "لو"، وبعد أيضاً ثنائية ناجحة مع الفنان تيم حسن في مسلسل "الهيبة" العام الماضي، قبل ان تقرر نادين ان تنسحب من الجزء الثاني وتختار قصة للأديب نجيب محفوظ لتحويلها إلى مسلسل جديد في رمضان 2018 مع المخرجة رشا شربتجي والمنتج صادق الصباح.