نسرين طافش مفاجأة إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2018

كشف الفنان حسن الرداد على اولى مفاجآته في مسلسله الجديد "عزمي وأشجان" الذي ينافس به في رمضان 2018، فبعد عودة تعاونه مع زوجته إيمي سمير غانم، ووالدها سمير غانم في المسلسل، أعلن عن تعاقده مع الفنانة نسرين طافش للمشاركة في بطولة العمل.

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسرين طافش ممثلة كوميدية في مسلسل مصري للمرة الأولى

وخططت نسرين طافش لدخول الدراما المصرية للمرة الأولى في مسيرتها في 2018 من خلال مسلسل "الزيبق" مع الفنان كريم عبد العزيز وشريف منير، إلا ان الجزء الثاني من المسلسل تعرض لأزمات انتاجية أضطرت صناعه لتأجيله للعام المقبل، وهو ما هدد تواجد طافش في الدراما المصرية هذا العام، قبل ان تعلن مفاجآتها بالانضمام إلى مسلسل إيمي سمير غانم الجديد.

مسلسل عزمي واشجان

وتعتبر نسرين طافش أولى مفاجآت المسلسل الجديد لحسن الرداد وإيمي سمير غانم، لكونها المشاركة الأولى لها في عمل مصري، وكذلك في عمل كوميدي من المتوقع ان يكون منافساً قوياً في رمضان، بعد انضمام سمير غانم ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ونسرين أمين إلى قائمة نجوم العمل، ومن المتوقع ان تبدأ نسرين تصوير أولى مشاهدها بداية الأسبوع المقبل بعد وصولها للقاهرة.

وكانت نسرين طافش قد توجهت إلى الغناء في 2017 بتقديمها أول أغنيتين في مسيرتها "123حبيبي" و "متغير علي"، ومشاركتها فيحفل غنائي مع الشاب خالد، بعد تقديمها مسلسلين "شوق" و "العقاب والعفراء"، وتبدأ مرحلة جديدة في مسيرتها من خلال الدراما المصرية في موسم رمضان.