سيرين عبد النور تكشف عن موعد ولادتها وتظهر بملامح متعبة ..بالصور

سيرين عبد النور بدأت بالعد التنازلي لموعد ولادتها والذي كشفت عنه لأول مرة من خلال نشرها صورة لها وهي مستقلية في احدى العيادات الطبية وعلقت عليها قائلة "بعد في شهر"، أي انها ستلد في نهاية شهر فبراير المقبل.

ارهاق الحمل يظهر على سيرين

وظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بملامح شاحبة ومتعبة في شهرها الثامن، كما بدت بطنها بارزة بشكل واضح بعدما كانت تخفي طوال الاشهر الماضية خبر حملها الى حين اعلانها عنه اثناء حلولها ضيفة في احد البرامج ليلة رأس السنة.

سيرين ستطلق اسم "كريستاينو" على مولودها الذي كشفت عن جنسه وهو ذكر، وهو الطفل الثاني لها بعد ابنتها "تاليا" البالغة من العمر 7 سنوات والتي أفرجت ايضا العام الماضي عن صورها بملامح واضحة بعدما كانت تمتنع عن تسريب اي صورة لها بدون تمويه وجهها.

سيرين عبد النور واحدث اعمالها

ورغم الأشهر المتقدمة لحمل سيرين، الا انه تصور حاليا مشاهدها في خماسية جديدة تشارك في بطولتها بعنوان "الشهر السابع"، وشاركت جمهورها بكواليس التصوير من المستشفى وطمأنتهم عن صحتها قائلة: "هاي للكلّ، أنا عم مثّل، ما بني شيء بالمستشفى. وحولي الممرضات المهضومين، اللي بجنّنو واللي مثّلوا معي. مثّلوا مشهد ولا أحلى ممثّلة بتقدر تمثّله وكانوا كثير طبيعيّة".

وكانت سيرين عبد النور اعلنت قبل اشهر ماضية عن عزوفها من المشاركة في أعمال درامية  لعام 2018 بسبب ظروف خاصة لتعلن لاحقا عن حملها، فيما خاضت عام 2017 بطولة مسلسل "قناديل العشاق" الذي عرض في موسم رمضان الفائت.