فيديو: كارول سماحة تنشر البهجة والكوميديا في كليب أغنية "انسى همومك"

بعد طرحها على تطبيق "انغامي"، أفرجت الفنانة كارول سماحة عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "انسى همومك" ونشرته على قناتها بموقع "يوتيوب"، والذي لاقى تفاعلاً كبيراً بين جمهورها على مواقع التواصل فور طرحه بسبب أجواء البهجة التي تسيطر على الكليب.

كارول سماحة متفائلة في 2018 ..وتكشف سر "الغسالة" في فيديو "انسى همومك"

وشوقت كارول سماحة جمهورها قبل طرح الكليب بنشر صورة لها وهي تجلس على "غسالة"، وهو ما أثار تساؤلات متابعيها حول علاقتها بالأغنية قبل ان تطرح الفيديو الكليب الخاص بأغنية "انسى همومك"، والتي دارت فكرته في غرفة غسيل الملابس في أجواء كوميدية ومبهجة تتناسب مع كلمات ومضمون الأغنية.

واستهلت كارول سماحة عام 2018 بأغنية من كلماتها بهدف نشر التفاؤل في بداية العام الجديد، ولاقت فكرة الكليب والأغنية اعجاب متابعيها والذين تفاعلوا معها في اللحظات الأولى من طرحها، خاصة لتضمنها رقصات جديدة نفذتها كارول سماحة في الكليب بطريقة مختلفة، وذلك بعد غياب عن طرح كليبات جديدة لها في الفترة الأخيرة.

وتتواجد كارول سماحة هذه الأيام في امريكا بعد احياءها حفل خاص باختيار ملكة جمال العرب بأمريكا، ومن المتوقع ان تعود إلى بيروت من أجل استكمال العمل على ألبومها الجديد، والذي تخطط لطرحه هذا العام، بالإضافة الى متابعة اللمسات النهائية على فيلمها اللبناني الأول "بالصدفة" والذي يمر بمرحلة المونتاج تمهيداً لطرحه في بداية موسم الصيف.