فيديو وصور: ظافر العابدين وماغي بو غصن يحتفلان بعرض "كاراميل" في دبي

بدأ الثنائي ظافر العابدين وماغي بو غصن الاحتفال بعرض فيلم "كاراميل" خارج لبنان في الفترة الأخيرة، وبدأ أبطال الفيلم جولة خارجية للترويج له بداية من دبي، التي شهدت العرض الخاص والأول للفيلم.

ظافر العابدين وماغي بو غصن وسط جمهور فيلم "كاراميل" في دبي

ووسط حضور جماهيري كبير ومميز احتفل ظافر العابدين مع الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بالعرض الخاص لفيلم "كاراميل" في دبي أمس، وسط حضور عدد من أبطال الفيلم أبرزهم اللبنانية جيسي عبده والمنتج جمال سنان، ونشر ظافر العابدين صورة تجمعه ببطلتي الفيلم وعلق قائلاً:" الليلة العرض الخاص لفيلم "حبة كاراميل" في دبي، اتمنى ان ينال اعجابكم، شكراً لكل الفريق الذي عمل على نجاح الفيلم".

ونشرت ماغي بو غصن عدة فيديوهات من العرض الخاص للفيلم في مول دبي، وكشفت عن حضور أبطال الفيلم لعرض آخر في الأردن اليوم، استمراراً للترويج للفيلم بعد طرحه في لبنان، والذي يأتي مكملاً للنجاح الذي حققه مسلسل "كاراميل" في رمضان الماضي، قبل ان يحول الجزء الثاني منه إلى فيلم.

ومن ناحية اخرى، يعود ظافر العابدين إلى القاهرة لاستكمال العمل على مسلسله الجديد مع الفنانة أمينة خليل، ومن أجل الاستقرار على بقية فريق العمل الذي لم يكتمل بعد انسحاب ياسمين صبري، في حين تصور حالياً ماغي بوغصن مشاهد مسلسلها اللبناني الجديد "جوليا" والمقرر عرضه في رمضان 2018.