فيديو: هكذا نفذ رامز جلال مقالبه في جمهور فيلمه الجديد.. ويعلن مفاجأته لرمضان 2018

يواصل الفنان رامز جلال احتفالاته بعرض فيلمه الجديد "رغدة متوحشة" في دور العرض، ويواصل أيضاً مواقفه الكوميدية ومقالبه والتي انتقلت من زملائه إلى جمهور فيلمه الجديد، ووثق لحظات تواجده مع جمهور في فيديو نشره على مواقع التواصل.

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

الجمهور الضحية الجديدة لمقالب رامز جلال في "رغدة متوحشة"

ولجأ رامز جلال إلى طرقه الكوميدية ومقالبه في الترويج لفيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، وظهر في الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل وهو يفاجيء حضور فيلمه بتواجده في شباك حجز التذاكر ومداعبتهم وتنفيذ مقلب بأحد العاملين في السينما بعد ان اقتحم منفذ بيع التذاكر واستعرض إيرادات فيلمه الجديد بطريقة كوميدية.

ويعيش رامز جلال هذه الفترة حالة من النشاط والسعادة بسبب البداية القوية لفيلمه في موسم رأس السنة، وتحقيقه إيرادات تخطت الثلاثة ملايين جنيه في أقل من اسبوع من بداية عرضه، ليعوض اخفاق أفلامه الأخيرة في السينما، بفيلم كوميدي جمعه بالفنان حسن حسني وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ونسرين أمين وغيرهم.

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

ومن ناحية أخرى، بدأ رامز جلال استعداداته من اجل موسم رمضان 2018، وذكرت تقارير ومصادر عن اقترابه من تحديد فكرة برنامج مقالبه الجديد، وذلك بعد انباء عن نيته اعتزال برامج المقالب بعد "رامز تحت الأرض" العام الماضي، وتردد ان برنامجه هذا العام سيكون الأضخم من الناحية الانتاجية بسبب فكرته الجديدة.