3 أطفال في "ذا فويس كيدز" تعرضوا للانتقادات وأثاروا الجدل لهذه الاسباب

استحوذ 3 اطفال من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز2" على اهتمام الجمهور بشكل مضاعف عن زملائهم بالتوازي مع اثارتهم للجدل في الحلقات الاولى للبرنامج من مرحلة "الصوت وبس" ثم في الحلقة الاولى من البث المباشر.

الطفلة اشرقت تُحرق المفاجأة

نبدأ مع الطفلة المصرية أشرقت أحمد والتي لفتت انتباه الجمهور لها منذ اطلالتها الاولى وتأديتها اغنية " "أما براوة" التي حققت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب، و قد انضمت الطفلة لفريق تامر حسني، ثم زاد الاهتمام بالطفلة أشرقت بعدما اعتبر الجمهور بأن والدها كشف عن اجتياز ابنته مرحلة المواجهة قبل بدايتها من خلال نشره فيديو تدريب لابنته على احدى الاغنيات، الامر الذي اعتبره المتابعين بأنه أفسد مفاجآت البرنامج في حلقاته اللاحقة.

خالد الفايد واتهام بانتحال الصفة

الطفل ​خالد الفايد الذي استحوذ ايضا ​على اهتمام الجمهور ولجنة الحكم  في مرحلة "الصوت وبس" بصوته القوي واطلالته بالجلباب البلدي المصري، ما لبث ان اثار ضجة كبيرة  بعدما أعلن والده أنه حفيد الشيخ طه الفشني.

خالد

وقد توقع الجمهور انتقال الفايد للحلقة الأخيرة من التصفيات، الا ان تامر حسني استبعده لصالح الطفل اللبناني جاد في فقرة المواجهة، الامر الذي دفع الجمهور الى مهاجمة الفنان المصري واعتبار اختياره قرارا ظالماً.

ثم تعرض الفايد الى ضربة اخرى من خلال توجيه الإتهام إليه بإنتحاله صفة حفيد الفنشني حيث أصدر نجل الفشني المستشار السابق زين طه الفشني بياناً رسمياً نفى ما ادعاه والد خالد محمد لملوم وشهرته "خالد الفايد"، مؤكداً أنه ليس حفيداً للشيخ طه مرسي الفشني سواء من ناحية الأم أو الأب.

جنّة الجندي خلعت الحجاب

الطفلة المصرية جنّة الجندي لاحقتها ايضا الانتقادات القاسية بعد انتشار صورة ومقطع فيديو لها وهي ترتدي الحجاب قبل مشاركتها في برنامج ذا فويس، فيما ظهرت في البرنامج من دونه، فوجه الكثيرون الاتهامات لأهلها لجعل ابنتهم تخلع الحجاب من أجل المشاركة في البرنامج ونيل الشهرة.

وكانت جنّة حققت أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة على اغنية "مضناك" التي قدمتها خلال مرحلة "الصوت وبس"، وتنافست في مرحلة "المواجهة" مع شيماء أبو لبدة ونورهان عرنسة، واستطاعت التفوق عليهم والتأهل الى المرحلة الثالثة من البرنامج.