فيديو وصور: سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها.. فاجأوها بهذه الهدية الثمينة

واصلت الفنانة سميرة سعيد احتفالها بعيد ميلادها هذا الاسبوع، فبعد تلقيها التهاني والمعايدات من زملائها الفنانين وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فاجأها جمهورها بحفل عيد ميلاد خاص وقدموا لها هدية ثمينة وغير متوقعة.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تتلقى هدية غير متوقعة من جمهورها.. وتوثق لحظة ذهولها

ونشرت سميرة سعيد عدة صور من حفل عيد ميلادها مع جمهورها في منزلها، وهو التصرف الذي لاقى اعجاب متابعيها والذي اعتبروه دليلاً على تواضعها وتقديرها لجمهورها باستضافتهم والاحتفال معهم بعيد ميلادها، ونشرت فيديو للاحتفال وعلقت عليه قائلة:" عطاء لا متناهي، حب من القلب، كلمة شكر قليلة في حقكم، مجهود رائع والفكرة أروع.. الحياة حلوة بحبكم".

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

ولكن ما لفت الأنظار هي الهدية غير المتوقعة من جمهورها لها والتي وثقت لحظة استلامها وفتحها لتكتشف انها عبارة عن تمثال لها، مصنوع بجودة عالية، وهو ما أذهل سميرة سعيد وأسعدها، بالإضافة الى رسمة ضخمة لها، ووصفتها بالهدية الثمينة من جمهورها في احتفال خاص ومفاجيء منهم.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وتتواجد سميرة سعيد في القاهرة هذه الأيام وتستعد لإحياء حفل جماهيري جديد في المغرب ضمن فاعليات مهرجان "قفطانورطي" في 24 من الشهر القادم، بالإضافة الى استمرارها في العمل على ألبومها الجديد والذي من المتوقع ان تطرحه في منتصف العام الجاري.