فيديو: ابنة مي سليم تشارك والدتها أولى حلقات برنامجها.. وهذا ما فعلته بالمعجبين!

طرحت مي سليم أول حلقة من برنامجها الجديد "كان نفسي" على "يوتيوب" والذي ينتمي لنوعبة تلفزيون الواقع، وظهرت في الحلقة الأولى مع ابنتها "لي لي" والتي شاركتها مفاجأتها للجمهور بمناسبة العام الجديد.

مي سليم تفاجيء معجبيها بهذا الأمر وتستعين بابنتها لي لي

وقررت مي سليم ان تهاتف جمهورها ومعجبيها بمناسبة رأس العام وتقدم لهم مفاجأة وترصد ردود فعلهم بعد اتصالها بهم، مما تسبب في مواقف كوميدية في الحلقة مثل إغلاق احدهم الهاتف في وجهها، ودخول آخر في نوبة ضحة بعدما عايدته مي سليم في الهاتف، واعتذرت مي سليم لبقية معجبيها لعدم استطاعتها مهاتفتهم جميعاً.

وخطفت ابنتها لي لي الأنظار لمشاركتها والدتها خطتها في الحديث مع جمهورها، واستعانت مي سليم بابنتها في الحلقة الأولى من البرنامج والذي تريد من خلاله نقل حياتها الواقعية وعلاقتها بابنتها وأسرتها وجمهورها على "يوتيوب"، وذلك بعد تجربة وحيدة لها في تقديم البرامج مع ميس حمدان ودانا حمدان في برنامج "سٍيسترز سوب".

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ومن ناحية أخرى، تستعد مي سليم لتصوير أول مشاهدها في مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام، والذي تقف أمامه للمرة الاولى في مسيرتها، والذي تعود به مي سليم إلى الدراما الرمضانية، بالإضافة الى انتظارها عرض فيلمها الجديد "أهل الكهف" مع الفنانة روجينا في موسم الربيع.