بالفيديو: نجمات "ستات بيوت"..يطبخن ويحضرّن "المونة" وينظفن المنزل

تنافست العديد من الفنانات مؤخرا على كشف الوجه الآخر لهن بمنأى عن نجوميتهن من خلال نشر فيديوات ظهرن فيها بغاية العفوية من داخل منازلهن وهن يتبارين على مواهب "ستات البيوت" من خلال طهي الطعام وتحضير "المونة الشتوية" وتنظيف المنزل بأنفسهن من دون الاستعانة بعاملات المنازل وآخرهن كانت سيرين عبد النور.

سيرين ومليون مشاهدة لـ"بيتزا"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور استغلت فترة ابتعادها عن الفن في هذه الفترة بسبب متاعب الحمل، للتفرغ لأعمال المنزل واعداد اشهى المأكولات لعائلتها حيث تفصح دوما بأنها تمتلك موهبة الطبخ وتعشق تحضير الأطعمة لضيوفها وعائلتها.

ونشرت سيرين عبد النور في الايام الماضية فيديو عبر حسابها على انستغرام وهي تقوم بتحضير البيتزا مع الزيتون والجبنة وشرائح اللحم ووصفت نفسها بـ "الشيف سيرين"، وظهرت منهمكة في عملها مع ارتدائها مريول المطبخ وعلقت قائلة :"طبخة اليوم من الشيف سيرين: بيتزا. ضل شي ما وقع، وضل حداً ما دق. شو خرجني اعمل برنامج طبخ. المهم صحتين شو ما كان غداكن".

وحقق فيديو سيرين نحو مليون مشاهدة حيث اعرب الجمهور عن اعجابهم بموهبتها واهتمامها بأسرتها من خلال تقديم الاطعمة لهم من صنع يديها.

باسكال مشعلاني تحضر "المونة"

كما فاجأت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني متابعيها عبر انستغرام بقيامها بنفسها بتحضير المونة الشتوية لعائلتها حيث ظهرت بفيديو عفوي من داخل مطبخها وهي تقوم بإعداد "كبيس" الزيتون الاخضر وتعبئتهم في مراطبين زجاجية، مشجعة جميع ربات المنازل للحذو على خطاها بدلا من شراء الزيتون الجاهز من الاسواق.

وتلقت باسكال مشعلاني الكثير من الاشادات من جمهورها الذي تفاعل مع الفيديو معتبرين بأن الفن لا يمنع المرأة بأن تكون ايضا "ست بيت" ماهرة في منزلها الزوجي.

نادين الراسي تطهو لأبنائها

الفنانة اللبنانية نادين الراسي أعربت لجمهورها عن "غرامها" بالاعمال المنزلية والطبخ لعائلتها، وتناقل فانزها في الساعات الماضية فيديو لها من داخل مطبخها وهي تطهو احد انواع ثمار البحر لطفليها وظهرت بشكل عفوي وبدون مكياج.

نجوى كرم "تشطف المنزل"

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تشتهر ايضا بأنها "ست بيت" في كافة الاعمال المنزلية من الطبخ الى اعداد الحلويات وتنظيف المنزل، وتشارك في كل فترة جمهورها بنشر فيديوات لها وهي تبرز مواهبها "المنزلية" حيث اطلت سابقا بمقطع فيديو عفوي لها وهي تقوم بـ "شطف" ارضية حديقة منزلها الى جانب العاملات.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on