بالصور: هوس حليمة بولند بارتداء فساتين الزفاف

الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند، أطلت مؤخرا وكالعادة بلوك عروس، حيث ارتدت فستان زفاف فخم، ووضعت ميكاج ثقيل، وشكرت خبيرة التجميل خلود التي أظهرتها بشكل مميز، حليمة بولند بدت وكأنها عروس حقيقية وتسائل الجمهور هل هذا يأتي في إطار احتفالها بزفافها الثاني، خصوصا وأنها ألمحت مؤخرا أنها تزوجت ثانية، أم أن الأمر كله عبارة عن جلسة تصوير بهذه الطلة؟

حليمة بولند عروس مجددا

حليمة بولند تعتبر من أكثر النجمات هوسا بالظهور بلوك العروس، حيث ارتدت فستان الزفاف في أكثر من مناسبة، وأيضا بأكثر من جلسة تصوير، وكانت تتفنن في اللجوء لفساتين الزفاف المنفوشة المبهرجة.

الأمر وصل بحليمة بولند إلى حد أنها ارتدت فستان زفاف في عرس إحدى صديقاتها وتعرضت حينها لانتقادات كثيرة، حيث بدت وكأنها تقصد منافسة العروس وخطف الأنظار منها.

سر عشق جليمة بولند لفساتين الزفاف

كما ظهرت فيما بعد بعدة فساتين زفاف بمناسبات أخرى وجلسات تصوير، يأتي هذا في الوقت الذي لا تداول فيه سوى صورة واحدة فقط لحليمة بولند في عرسها الحقيقي، حيث ارتدت فيه فستان زفاف أكثر بساطة، وظهرت بشعر مرفوع إلى الخلف.

يذكر أن حليمة بولند أقرت مؤخرا أنها متزوجة ولكنها رفضت الكشف عن اسم زوجها، والبعض أكد أنها تطلقت من زوجها الأول عبد السلام الخبيزي والد ابنتيها كاميليا وماريا.