فيديو: محمد رمضان يطلب السماح من جمهوره.. وهذه أمنيته الوحيدة في 2018

كعادته في التواصل مع جمهوره عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان محمد مضان فيديو على صفحته بفيسبوك يوجه فيه رسالة إلى جمهوره بمناسبة بداية عام 2018، وكشف في الفيديو عن أمنيته في هذا العام وطلب من الجميع ان يسامحه ويلتمسوا له العذر أيضاً.

محمد رمضان يعتذر لجمهوره بدون مناسبة!

وبدون مناسبة قدم محمد رمضان اعتذار لجمهوره بسبب حرصه على عدم خسارة أي فرد من جمهوره هذا العام حتى لو كان طفلاً كما قال في الفيديو الذي نشره على فيسبوك، وطلب منهم السماح والتماس العذر له إذا أخطاً في رأي أو إذا كان قال شيئاً لم تعجب أحدهم، ورجح ذلك إلى صغر سنة وعدم خبرته الكافية في الحياة، وهو ما حير متابعيه بسبب عدم وجود سبب أو دافع لتقديمه اعتذاراً لجمهوره.

وقال محمد رمضان إن الجمهور هو السبب الأول في نجوميته والتي اعتبرها استثنائية بسبب تحقيق معظم نجوم السينما نجوميتهم بعد سن الأربعين، ولكنه حققها بفضل جمهوره قبل تخطيه الثلاثين عاماً، وقال إن عدم خسارة أي فرد من جمهوره وعدم غضبهم منه هي امنيته الوحيدة في عام 2018.

ويدخل محمد رمضان عام 2018 بعدة أعمال جديدة يبدأها بفيلم "الديزل" المقرر طرحه هذا الموسم مع ياسمين صبري وهنا شيحة، وكذلك الجزء الثاني من فيلم "الكنز" و مسلسل "زين" الذي يجهز له هذه الأيام لعرضه في رمضان المقبل.