بعد عودة العمل في مسلسلها.. هل تستعيد غادة عبد الرازق جماهيريتها في 2018؟

استقبلت غادة عبد الرازق عام 2018 بجملة أخبار سعيدة لها ولجمهورها، والتي بدأت بحصولها على البراءة في قضية فيديو اللايف بانستقرام، وبعدها عودة العمل في مسلسلها الجديد "ضد مجهول"، والذي كان مهدداً بالتأجيل من موسم رمضان.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق في 2018.. براءة وعودة للسينما ومسلسل جديد

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل غادة عبد الرازق الجديد عن بدء العمل في المسلسل خلال أيام هذا الشهر بعد الاستقرار على تفاصيله، وكتابة المؤلف أيمن سلامة نصف حلقات المسلسل، واكتمال فريق العمل بانضمام الفنانة حنان مطاوع ورانيا منصور وفراس سعيد ومحمد دياب، والإخراج لطارق رفعت.

وكان المسلسل معرضاً للتأجيل بسبب الازمات الانتاجية، خاصة بعد قرار تخفيض الأجور وميزانية المسلسلات والذي يبدو أن غادة عبد الرازق قد استجابت له من أجل تنفيذ مسلسلها والذي يعتبر فرصة جديدة لها لاستعادة نجوميتها المفقودة في الدراما في السنوات الأخيرة، وآخرها مسلسل "أرض جو" والذي لم يحقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان.

وعلى الناحية الأخرى، يشهد 2018 على عودة غادة عبدالرازق القوية في السينما من خلال مشاركتها في عدة أعمال ضخمة مثل "حرب كرموز" مع أمير كرارة ومحمود حميدة، و فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف وعمرو سعد وزينة، وذلك بعد عدة تجارب أخيرة غير موفقة في السينما أيضاً.. فهل تستعيد غادة عبد الرازق جماهيريتها هذا العام؟