فيديو وصور: أبرز لقطات الحلقة الخامسة من "The voice kids"

لا زالت منافسات مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس كيدز" على أشدها، خاصة بين المدربين الثلاثة تامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم على ضم المواهب الجديدة من الأطفال قبل مرحلة "المواجهة".

ملخص الحلقة الخامسة من ذا فويس كيدز

شهدت الحلقة الخامسة من ذا فويس كيدز تنافساً قوياً بين نانسي عجرم وتامر حسني على ضم المواهب الجديدة، في حين اكتفى كاظم الساهر باختيار موهبتين إلى فريقه وهما اللبناني سيف بو حمدان والذي التف له كاظم بمفرده بجانب الطفلة هنا عمر.

واستطاع تامر حسني ضم عدة مواهب متميزة في الحلقة وعلى رأسها الطفل محمد أسامة الذي اقنعه بالانضمام إليه بعد منافسة ساخنة مع نانسي عجرم، وكذلك الموهبة الأبرز محمد الخشاب الذي أدى أغنية "خفيف الروح" لسيد درويش، وحصل على اللفة الثلاثية، وأخيراً الطفلة نينار دلا التي خطفت الانظار بعزفها على آلة الكمان بجانب الغناء.

 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

في حين ضمت نانسي عجرم إلى فريقها 3 مواهب أبرزهم الطفل يائيل القاسم الذي أدى أغنية "كدة يا قلبي" لشيرين عبد الوهاب، وكذلك الطفلين كمي غرز الدين وأبي الفارس.

وشهدت الحلقة أجواء كوميدية بين المدربين وأجرى البرنامج اختباراً حول مدى معرفة كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم بتاريخهم ومعلوماتهم الشخصية، وكذلك الطفل سيف بوحمدان الذي أثار ضحك الجميع بعد اعترافه باكتشاف موهبته الغنائية داخل "الغسالة" لينصحه كاظم الساهر بعدم تكرارهذا الأمر بعد دخوله البرنامج.