مي سليم تتهم طليقها بمحاولة خطف ابنتهما..اليكم التفاصيل

اتهمت الفنانة الأردنية مي سليم طليقها رجل الاعمال على الرفاعي بمهاجمة منزلها ومحاولة اختطاف ابنتهما منها بالقوة على الرغم من أنها في حضانتها بشكل قانوني وقامت بتحرير محضر ضده في قسم الشرطة.

مي سليم ترفع شكوى على طليقها

وجاء في تفاصيل البلاغ بأن السيدة مي عبد الجبار حيدر حمدان، المعروفة باسم مي سليم والمقيمة بفيلا في دائرة التجمع، قدمت بلاغاً يفيد بتضررها من طليقها علي س م، المقيم بدائرة قسم العجوزة بسبب تهجمه عليها.

مي سليم

وذكرت مي سليم في المحضر بأن طليقها حضر إلى مسكنها، وحاول أخذ ابنتها الصغيرة بالقوة وتعدى عليها بالسب والشتم، مرجعة ذلك الى وجود خلافات سابقة بينهما، وأكدت في البلاغ أنه كان زوجها، وقامت بخلعه منذ 3 سنوات، ولكنه يستمر من حين لآخر في مضايقتها ومحاولة أخذ ابنته بالقوة على الرغم من كونها في حضانتها.

وطالبت الممثلة الاردنية في بلاغها بإلزام طليقها بعدم التعرض لها أو لابنتها، وتم إحالة البلاغ للنيابة لتولي التحقيق.

يشار الى ان  مي سليم تزوجت من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي في 2010 وانجبت منه ابنتها الوحيدة لي لي في 2011 وتطلق الثنائي عام 2012.

مي سليم في رمضان 2018

على صعيد فني، تستعد مي سليم للمشاركة في موسم رمضان المقبل بمسلسل "عوالم خفية" مع النجم الكبير عادل إمام، والمسلسل، لافته من كتابة أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز وهو من إخراج رامي إمام وانتاج شركة ماجنوم التي يشارك في ملكيتها.