صور نجمات معتزلات يتنافسن في الظهور الإعلامي فهل يشعرن بحنين لأضواء الشهرة؟

عدد من نجمات الفن والإعلام اختفين عن الساحة وأعلن اعتزالهن منذ سنوات، ومع ذلك مؤخرا أصبح ظهورهن الإعلامي في المناسبات المختلفة مكثفا، وكأنهن اشتقن لأضواء الشهرة، ففي حين أنهن لم يعلن بأي شكل من الأشكال تخطيطهن للعودة للشاشة مجددا، ولكن الحنين لتسليط الضوء عليهن يحركهن على ما يبدو.

النجمات الشابات يتشوقن للعودة؟

نسرين إمام تأتي على رأس الفنانات المعتزلات اللاتي لايتركن مناسبة اجتماعية إلا ويظهرن فيها، حيث أن زوجها المنتج تامر مرسي دوما ما يقيم الحفلات الخاصة التي يحضرها النجوم، وهي تحرص على التواجد والتقاط الصور التي تنشر في وسائل الإعلام المختلفة، رغم أها لم تكن حريصة كل هذا الحرص على حضور أي احتفالات قبيل اعتزالها التمثيل.

نسرين امام وريهام حجاج

أيضا الفنانة ريهام أيمن رغم عدة ظهورها إعلاميا بشكل صريح، ولكن تنشر كثير من الصور التي تداول بقوة على السوشيال ميديا، أي تتجاول إعلاميا بشكل أو بآخر، واسمها يتردد دوما في وسائل الإعلام رغم غيابها عن الساحة وإعلانها التفرغ لتربية طفليها رمزي وليليا، واللافت أن شهرتها على السوشيال ميديا زادت بعد توقفها عن العمل الفني.

دينا وإيناس عبد الله مع مصطفى خاطر

فنانات مختفيات يعدن للظهور مجددا

الفنانة المعتزلة شمس البارودي ظلت محتجبة عن الساحة سنوات طويلة وارتدت النقاب، وكان من النادر أن يتم تسريب صور لها لكنها أصبحت الآن تظهر في كثير من المحافل مع زوجها الفنان حسن يوسف، وتحرص على التقاط لصور مع النجوم الشباب، ونفس الأمر بالنسبة للفنانة زيزي مصطفى والدة النجمة منة شلبي، وأيضا الفنانة هدى رمزي التي أصبحت تتواجد بكثرة وتقوم بلقاءات إعلامية.

ومؤخرا شهدت حفل قنوات النيل المتخصصة ظهور للإعلامية المختفية منذ فترة إيناس عبد الله، رغم أنها لم تكن تحرص على حضور أي فعاليات إعلامية، كما ظهرت معها شقيقتها الفنانة دينا عبد الله، وهي أيضا متوقفة عن التمثيل منذ سنوات طويلة.