شاهدوا الحزن يسيطر على إليسا حتى وهي تحتفل..هل فراق حبيبها كان صعبا إلى هذا الحد؟

إليسا كالعادة في موسم احتفالاتها السنوي، حيث أن لديها اهتماما خاصا بهذا التوقيت من العام وتفضل أن تقضي الأيام الأخيرة من السنة في السهرات العائلية ومع الأصدقاء، بين لبنان ودبي وأوربا أيضا، وهي بالفعل تحاول أن تحتفل عائليا قبيل حفلها المرتقب ليلة رأس السنة في مدينة دبي بمشاركة شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

إليسا حزينة ووديع النجار يواسيها!

إليسا ظهرت في أكثر من صورة وهي تحتفل مع صديقها المقرب العارض وديع النجار، وبدت علامات الحزن على ملامحها برغم الصخب من حولها، والبعض وصف نظراتها بالشاردة، حتى في جلسة تصويرها على البيانو لم تكن سعيدة بالمرة، وبعض المتابعون فسروا الأمر على أنه شيئ طبيعي خصوصا أنها في مرحلة عاطفية سيئة بعد أن تركت حبيها ناجي الخضر.

 

Festive mode on! Love the season #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

فشل قصة حب إليسا؟

إليسا المعروفة بحبها للبهجة والاحتفالات، ظهر بالفعل وكأنها مهمومة في أكثر من صورة وهو أمر غير معتاد منها، وهنا بشكل طبيعي تم الربط بين صورها الأخيرة، وبين ما قالتها في مؤتمر صحفي عقدته بمصر مؤخرا، حينما أكدت على انتهاء قصة حبها، وأنها حاليا بلا حبيب.

وكانت إليسا قد أعلنت قبل أكثر من عام عن كونها تعيش قصة حب سعيدة وقد تتوج بالزواج، وبالتالي إعلانها انتهاء المشروع أحزن جمهورها كثيرا، وبالطبع أُثر فيها سلبا.