ميريام فارس تعلن مفاجآتها الجديدة بعد عودة نشاطها.. تقدم مسلسل جديد رمضان 2018!

يبدو ان الفنانة ميريام فارس تجهز لعدة مفاجآت في الفترة المقبلة بعد فترة توقف مفاجئة استمرت لشهرين بسبب إصابتها، وبدأت هذه المفاجآت بعودتها إلى إحياء الحفلات والتجهيز لألبومها الجديد بالإضافة الى استعدادها لخوض تجربة التمثيل والدراما للمرة الثانية في مسيرتها.

 

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on

ميريام فارس تخوض تجربتها الثانية في الدراما!

وتستعد ميريام فارس لإعلان مفاجأتها الجديدة للجمهور بتقديمها ثاني تجاربها الدرامية بعد مسلسل "اتهام" منذ 3 أعوام، من خلال مسلسل جديد بعنوان "لوليتا"، والذي يتولى إخراجه محمد سعيد وتأليف سيد عيسوي، واللذان لم يفصحا عن تفاصيل العمل حتى الآن سوى ان عنوان المسلسل هو اسم شخصية ميريام في العمل.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وكشفت مصادر إن ميريام فارس اعطت موافقة مبدئية على تقديم المسلسل في رمضان 2018، وفي انتظار انتهاء عدة تعديلات وتفاصيل على العمل وشركة الانتاج حتى تعلن تعاقدها رسمياً، خاصة انها لا تزال مترددة في تقديم هذه الخطوة بسبب ضيق الوقت، واشارت المصادر إلى انه من المقرر ان تعطي ميريام رأيها النهائي خلال هذه الأيام من اجل بدء التصوير في شهر يناير المقبل.

 

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on

وكانت ميريام فارس قد استعادت نشاطها ولياقتها الكاملة بعد شهرين من التوقف بسبب إصابتها في قدمها، وأحيت حفلاً ناجحاً في افتتاح مهرجان العين، وأعلنت عن حفل جديد في رأس العام بالأردن، بالإضافة إلى ألبوم جديد من المتوقع ان يكون جاهزاً للصدور في مطلع العام الجديد.