بعد شهرين من القبض عليه.. أول رسالة من رامي صبري لجمهوره من محبسه!

وجه الفنان رامي صبري رسالة إلى جمهوره لأول مرة بعد إلقاء القبض عليه في منتصف شهر اكتوبر الماضي بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، ونشر حسابه على انستقرام رسالة عبر وسيط من رامي صبري إلى جمهوره.

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

الغموض يسيطر على قضية رامي صبري.. هل يستمر في السجن؟

وفاجأ أحد الأشخاص المقربين من رامي صبري بتفعيل حسابه على انستقرام ونشر صورة له ورسالة منه إلى جمهوره قال فيها:"أنا كويس الحمدلله شدة وهتزول ان شاءالله. ربنا مبيعملش حاجة وحشة في حد مبيأذيش حد. انا راضي بقضاء الله .. واقصي ما يمكن ان يفعله بني ادم هو تنفيذ اراده الله.. الحمدلله علي كل شي.. ادعولي".

ورغم ان الرسالة مفادها طمأنة الجمهور على حالته بعد اختفائه وسجنه منذ شهرين، إلا انها اثارت القلق أيضاً بين الجمهور خاصة لعدم احتواء الرسالة أي تفاصيل توضح موقفه القانوني ومصيره في القضية، بالإضافة الى طلبه الدعاء له وانه راضي بقضاء الله وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى صدور حكم ضده قريباً.

ويسيطر الغموض على قضية رامي صبري، فبعد القبض عليه في 17 اكتوبر الماضي بتهمة تزوير أوراق رسمية تخص أدائه الخدمة العسكرية، لم يفصح محاموه أو أي جهات أخرى عن تفاصيل القضية بعد تجديد حبسه طوال هذه المدة لحين انتهاء التحقيقات، وكذلك نقابة الموسيقيين التي توقفت عن نشر مستجدات القضية ومتابعتها بعد تصريحها انها ستقف بجانبه في هذه الأزمة.