فيديو وصور: تفاصيل أهم مسلسلات رمضان 2018 في فعاليات مهرجان دبي السينمائي

على هامش فعاليات مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ14 تتواصل الندوات واللقاءات، ومن بينها مؤتمرا حصره المنتجين جمال العدل وصادق الصباح، وضم عدد من المشاهير أبرزهم النجمتين منى واصف ويسرا، حيث تم الكشف عن أبرز ما ستعرضه شركتي العدل جروب والصباح في موسم رمضان 2018.

مسلسلات رمضان 2018

المؤتمر الذي شهد حضورا فنيا وجماهيريا وإعلاميا كبيرا، قال خلاله المنتج جمال العدل أن شهر رمضان 2018 سوف يشهد عرض أربعة أعمال مهمة للشركة أبرزها "بني يوسف" للفنانة يسرا، و"اختفاء" للنجمة نيللي كريم، و "زين" لمحمد رمضان، و"اخلاق للبيع" لمحمد هنيدي الذي يعود به للدراما التليفزيونية الكوميدية بعد غياب ست سنوات منذ مسلسله "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

فيما تحدث المنتج اللبناني صادق الصباح عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة" لتيم حسن والذي حقق جزءه الأول نجاحا ساحقا في رمضان 2017، وكذلك عبرت النجمة السورية منى واصف عن سعادتها باشتراكها في هذا العمل المميز، حيث تقوم بدور الأم.

فيلم عربي في القائمة القصيرة لترشيحات الأوسكار

على جانب آخر أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي عن وصول الفيلم الوثائقي "آخر الرجال في حلب" للمخرج السوري فراس فياض والذي يعرض ضمن وقائع المهرجان هذه الدورة، إلى القائمة القصيرة لترشيحات الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي والتي أعلن عنها مؤخرا متضمنة 15 فيلما من نفس الفئة.