صور أحمد السقا مفاجأة أميرة كرارة الأخيرة في فيلم "حرب كرموز"

يواصل الفنان أحمد السقا دعمه لصديقه أمير كرارة في أعماله الفنية، فبعد مشاركتهما سوياً في فيلم "هروب اضطراري" مؤخراً، فاجأ السقا الجميع بمشاركته كضيف شرف في فيلم "حرب كرموز"، والذي يضم عددأ ضخماً من النجوم والممثلين.

امير كرارة والسقا

أحمد السقا تميمة حظ أمير كرارة في أعماله الفنية

وأعلن أمير كرارة مشاركة أحمد السقا في فيلم "حرب كرموز" كمفاجأة جديدة في العمل الذي يضم عدد كبير من النجوم ضيوف الشرف والأبطال، ووجه له الشكر على مشاركته ودعمه له، خاصة انها جاءت بعد مشاركة كرارة لأول مرة مع السقا في فيلم "هروب اضطراري"، وهو ما لاقى اعجاب جمهورهما بسبب العلاقة الطيبة بينهما وتبادل الادوار فيما بينهم.

ويعتبر أمير كرارة أحمد السقا تميمة حظه في نجاح أعماله وآخرها مسلسل "كلبش"، والذي حرص أحمد السقا على التواجد في تصوير أولى مشاهده والإشراف بنفسه على تصوير أول مشهد، ويعيد مشاركته هذه المرة في دور ضابط شرطة يظهر في مشهدين فقط في الفيلم.

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimii) on

ونشر مخرج العمل الصور الاولى لشخصيات الفيلم، والتي تنتمي لزمن الاحتلال الانجليزي لمصر في الاربعينيات، ونشر صوراً لشخصية أمير كرارة في العمل والذي يجسد دور ضابط شرطة يدخل حرباً ضد الاحتلال في مدينة الإسكندرية، ويشارك في العمل الفنان محمود حميدة وغادة عبدالرازق ومنة شلبي وروجينا ومصطفى خاطر وفتحي عبدالوهاب وعابد فهد وايمان العاصي وعدد آخر من النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.