صور 3 نجمات يقلدن ياسمين صبري..من تفوقت عليها؟

ياسمين صبري تعتبر الحاضرة الغائبة في حفل افتتاح الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أقيم قبل أيام بمركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس، فرغم عدم حضور الفنانة الجميلة الشابة للحفل إلا أن اسمها ظل يتردد وبقوة.

جيهان خليل تقلد ياسمين صبري؟

البداية كانت مع الممثلة المغربية الشابة جيهان خليل التي للوهلة الأولى اعتقدها الجمهور ياسمين صبري، حيث كانت تستعرض بفستانها على السجادة الحمراء بطريقة ياسمين صبري كما اعتمدت نفس مكياجها أيضا، واتهمت بأنها قصدت أن تقوم بتقليد ياسمين صبري لتحصد بعض من اهتمام الجمهور بها، خصوصا وأن ياسمين أصبحت مؤخرا من أكثر الفنانات شعبية في جيلها.

 

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil) on

عبير صبري بفستان ياسمين صبري!

كان لافتا أيضا أن تلجأ الفنانة عبير صبري لارتداء نفس موديل فستان ياسمين صبري والذي سبق وارتدته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي قبل أكثر من شهرين، ورغم شهرة الفستان وحديث ياسمين صبري عنه، ولكن فوجئ الجمهور بأن عبير صري لم تتردد في ارتداءه، وهنا حدثت مقارانات كثيرة بين النجمتين، حول من يليق الموديل بقوامها أكثر.

عبير صبري بفستان ياسمين صبري

شبيهة أخرى لياسمين صبري

قبل أسابيع أيضا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للشاعرة الكويتية بشاير الشيباني شبيهة الفنانة ياسمين صبري، مع الفارق أن الشيباني معروفة في الوسط الثقافي بأناقتها اللافتة وأسلوب مكياجها قبيل شهرة ياسمين صبري الواسعة الأخيرة.