تعرفوا على مواعيد حفلات نجوى كرم وسميرة سعيد في أوبرا الكويت

تبدأ النجمة نجوى كرم جولة غنائية جديدة في الفترة القادمة في عدة دول عربية وخارجية ومن بينها حفل منتظر في الكويت، بعد فترة طويلة من الغياب عنها، وكذلك الفنانة سميرة سعيد التي تحيي حفلاً الشهر المقبل بالكويت.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد ونجوى كرم أبرز مفاجآت دار أوبرا الكويت

ويعتبر حفل النجمتين نجوى كرم وسميرة سعيد أبرز مفاجآة لدار اوبرا الكويت، وللجمهور الكويتي، خاصة لغياب النجمتين الطويل عن الحفلات الجماهيرية بها، وتحيي سميرة سعيد حفلها في الثامن من شهر ديسمبر المقبل بالمسرح الوطني، وبدأت الترويج للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت بوستر الحفل وطريقة حجز التذاكر على حسابها بانستقرام.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

في حين أعلنت نجوى كرم عن حفلها بأوبرا الكويت في 11 من شهر يناير المقبل، في مفاجأة كبيرة لجمهورها الكويتي، وتستعد نجوى لحفلها المنتظر بعد انتهائها من جولتها الخارجية وخاصة في استراليا والتي تبدأها بمشاركة في "stars on board" في الخامس من ديسمبر إلى التاسع منه، بالإضافة الى حفلين منفصلين في مدينة سيدني في 9 و 10 ديسمبر المقبل.

وكانت نجوى كرم قد طرحت آخر ألبوماتها "مني إلك" منذ شهور، وبدأت عدة جولات غنائية للاحتفال به، في حين قررت سميرة سعيد تأجيل طرح ألبومها الجديد إلى العام المقبل، والمشاركة في عدة مهرجانات وحفلات غنائية كانت آخرها في مسقط رأسها بالمغرب.