بعد 12 عاماً.. داليا البحيري تقف أمام عادل إمام للمرة الثانية في رمضان 2018

رشح الفنان عادل إمام الفنانة داليا البحيري للمشاركة معه في مسلسل "عوالم خفية" والذي يجهز لعرضه في رمضان 2018، وذلك بعد عملها معه في فيلم "السفارة في العمارة" منذ 12 عام، وحققا نجاحاً كبيراً وقتها.

داليا البحيري في السفارة في العمارة

داليا البحري تعود مع الزعيم في "عوالم خفية" بعد نجاحهما في السينما

وأصبحت داليا البحيري أو فنانة ترشح للمشاركة في مسلسل عادل إمام الجديد، الذي لا يزال قيد التحضيرات، واقتربت داليا البحيري من التعاقد على المسلسل خلال الساعات المقبلة بعد موافقتها على السيناريو، وبعد الاتفاق على بقية التفاصيل مع نجل الزعيم رامي إمام، الذي يتولى مهمة إخراج و انتاج المسلسل لأول مرة.

ويعتبر ذلك ثاني ظهور لداليا البحيري مع عادل إمام بعد تجربة وحيدة ناجحة في فيلم "السفارة في العمارة"، والذي عرض منذ 12 عام في 2005، وحقق نجاحاً كبيراً وشكلت داليا البحيري ثنائياً كوميدياً مع عادل إمام في الفيلم الشهير، وتعود مرة أخرى معه من خلال الدراما التلفزيونية.

وتصور حالياً داليا البحيري دورها في مسلسل "للحب قصة أخرى" مع الفنان خالد سليم، والذي من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، بعد آخر اعمالها الموسم الأخير في الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، والذي قد لا تقدم منه الجزء الرابع بسبب تعاقدها مع عادل إمام.