للمرة الأولى طلعت زكريا يكشف لـ"هي" حقيقة ارتباط نجله بريم البارودي

عاد الفنان طلعت زكريا من الأراضي السعودية بعد أن انتهى من عرض مسرحية "سيبوني أغني" مع الفنان سمير غانم والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.. وعن التجربة يقول زكريا في تصريحات خاصة لـ"هي": فوجئت باستقبال الجمهور السعودي للعروض التي قدمناها مع فريق العمل وأبهرنا رد فعلهم الذي أسعدنا جدا".

يكمل بطل فيلم "حاحا وتفاحة" قائلا :"لقد عرضنا 6 حفلات، حفلين منها في الرياض بحضور 2500 مفترج تقريبا، و1500 في جدة بحضور حوالي 1500 مشاهد، وفي كل مرة كنا منبهرين بردود الأفعال التي فاقت توقعاتنا فقد حاولنا أن نقدم فن هادف له رسالة والحمد لله تلقاها الجمهور السعودي بشكل جيد".

طلعت زكريا في أحد أعماله

ابني لم يرتبط بريم البارودي 

عن اختيارهم للعمل مع نفس الفريق الذي يتعاون معهم في كل المسرحيات منذ سنوات طويلة يقول طلعت زكريا:" الحقيقة أن هذا ليس اختيارنا، بل توليفة فنية جميلة يصنعها المنتج أحمد الابياري، والحمد لله تحقق نجاحا كبيرا في كل العروض التي نقدمها أنا ونجم الكوميديا سمير غانم ومعنا المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم".

سألناه ايضا عن حقيقة ارتباط نجله عمر بالفنانة ريم البارودي وهي الشائعة التي انتشرت خلال فترة سفره إلى السعودية، في البداية انفعل الفنان الشهير من ترديد مثل هذه الأخبار المغلوطة لأنها تغضب الطرفين في حال عدم وجود ارتباط عاطفي حقيقي بينهما واكمل قائلا :"لا يوجد أي قصة حب بين ابني وريم فهما صديقان وعمر كان يحضر كواليس فيلمي "حليمو أسطورة الشواطيء" أحيانا لكن لم تنشأ بينهما أي علاقة عاطفية كما تردد في الفترة الأخيرة.

ريم البارودي مع عمر طلعت زكريا 

زواجي من ريم البارودي مزحة وهي صديقة عزيزة

وعن صورته مع ريم التي نشرها على فيس بوك مع تعليق عن زواجهما يقول :"الأمر كله كان مجرد مزاح في كواليس الفيلم فريم صديقة عزيزة وتجمعني بها صداقة قوية ولا يوجد أي شيء عن ارتباطنا أو خطبتها لابني..  مضيفا :"كل هذا الأخبار من وحي خيال مؤلفها ليس إلا".