نجوم عاشوا أحداثا سيئة وحزينة في الـ 2017

ربما يتمنى بعض النجوم ان يطوي عام 2017 أوراقه الأخيرة سريعا جراء ما حمله لهم من ذكريات حزينة وسيئة فيه حيث عاش البعض منهم احداثا أليمة بفقدان اعز الاحباء لديهم او احداثا صعبة اثارت الجدل الواسع في الوسط الفني وبين الجمهور وأحدثهم كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ما تزال تتخبط بأزمة سخريتها من نهر النيل وما رافق ذلك من حملة هجوم ضدها.

ومع مشارفة عام 2017 على الإنتهاء، رصدنا لكم أبرز الاحداث السيئة والحزينة التي ألمّت بالنجوم هذا العام:

ازمات شيرين عبد الوهاب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تكاد تتفوق على النجوم هذا العام بالازمات المتعددة التي لاحقتها بسبب مزاحها وما تعتبره من "كلام عفوي صادر عنها" في اكثر من موقف محرج لها طوال الأشهر الماضية ومن بينها ازمة "تونس بقدونس"، ووصفها لزميلها عمرو دياب بانه "فنان راحت عليه" وصولا الى سخريتها من نهر النيل والذي قررت على نقابة الموسيقيين على أثره إيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق، ولم يشفع اعتذارها عن توقف حملات الهجوم ضدها.

شيرين

طلاق ياسمين صبري

وعلى الرغم من تكتم الفنانة ياسمين صبري على زواجها منذ خمس سنوات، الا انها وفور كشفها عن هذا الأمر ما لبثت ان انفصلت عن زوجها ليحمل لها هذا العام نهاية فشل علاقتها الزوجية.

ازمة هيفاء في مصر

كذلك لاحقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ازمات متعددة هذا العام ومن أبرزها صدور قرار عن نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية بمنعها من العمل في مصر او المشاركة في أعمال فنية مصرية بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي ، ولاحقا عولجت الازمة بينهما بالتراضي.

هيفاء

ميريام فارس وعملية جراحية

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تعرضت مؤخرا الى حادث سيارة اصيبت جرائه بقدمها اصابة بالغة استدعت خضوعها لعملية جراحية، مما اجبرها على اعلان اعتكافها عن تقديم الحفلات الفنية لمدة شهر الى حين تعافيها.

وفاة شقيق نجوى كرم

وفي بداية عام 2017، فجعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بوفاة شقيقها نقولا كرم كرم عن عمر يناهز 58 عاماً وذلك بعد اسبوع من خضوعة لجراحة قسطرة في القلب.

وفاة آباء عدد من النجوم

وكان هذا العام أليما على عدد من النجوم الذين فقدوا آبائهم، ومن بينهم الفنانة المغربية جنات، والفنانة المصرية نسرين امين، والفنان باسم سمرة، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفنان السوري سيف الدين السبيعي الذي توفي والده رفيق السبيعي، فيما فقدت الفنانة ليلى علوي والدتها قبل اشهر، واصيب أغلب النجوم بالانهيار اثناء مراسم الدفن.

ميريام

غادة عبد الرازق ومحاكمتها

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تعرضت هذا العام للمحاكمة بعدما ظهرت بفيديو عبر انستغرام وصف بأنه "خادش للحياء" خلال ظهورها بملابس النوم، وقد ام تأجيل الحكم النهائي في قضيتها الى يوم 26 نوفمبر القادم حيث تنتظر الفنانة المصرية 3 احتمالات بالحكم النهائي، اولها البراءة باعتماد التقرير الطبي والثاني الإدانة بسجن لا يتجاوز العام مع إيقاف التنفيذ والثالث صدور حكم مشدد بالحبس قد يصل إلى 7 سنوات سجن.

ريم البارودي واحمد سعد

الفنانة المصرية ريم البارودي تلاشت آمالها نهائيا بالعودة مجددا الى أحضان زوجها الفنان احمد سعد بعد زواجه المفاجئ والعلني من صديقتها الفنانة سمية الخشاب، الأمر الذي احدث حالة واسعة من التعاطف مع ريم البارودي.

ريم البارودي  

توقيف اصالة في مطار بيروت

الفنانة السورية أصالة نصري تعرضت هذا العام الى موقف اثار جدلا واسعا بعدما تم توقيفها في مطار بيروت جراء ضبط مواد ممنوعة في حقيبتها أثناء مغادرتها الاراضي اللبنانية. وبعد ساعات من الاحتجاز تم الافراج المشروط عنها.