صابر الرباعي عن أزمة شيرين عبد الوهاب: أخطأت ولكن لا يجب أن نقسو عليها

أكد الفنان صابر الرباعي أنه لم يحصل على أي مقابل مادي مقابل موافقته على إحياء حفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية، ضمن مهرجان الموسيقى العربية الذي يشارك في إحياءه عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

الأوبرا وافقت على كل شروطي

وأضاف :"الأوبرا وافقت على كل شروطي بما فيها اختيار المايسترو الذي أرغب في أن يصاحبني خلال الحفل، ووفروا لي كل الامكانات التي تتيح لي الغناء بحرية وسعادة على خشبة هذا المسرح فلم لا أتبرع بأجري عن الحفل خصوصا أن الماديات لا تعيني في المقام الأول فما يهمني هو جودة ما أقدمه".

صابر الرباعي خلال المؤتمر

جاء تصريح النجم التونسي الشهير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم من أجل الإعلان عن تفاصيل حفله المقبل بالأوبرا، وحضره عدد كبير من الإعلاميين وأجاب خلاله صاحب أغنية "خلص تارك" على كل أسئلتهم.

شيرين عسل .محاسبتها على .لة لسان شيء في منتهى القسوة

وعن أسباب غيابه عن الحفلات المقامة على أرض مصر خلال الفترة الماضية، قال أنه لم يتلق دعوة من أي جهة لاحياء حفلات كبيرة مثل مهرجان الموسيقى العربية ،وعندما حدث لم يتردد لحظة لايمانه بأهمية هذا المهرجان الفني الكبير العريق.

صابر الرباعي لم يجد حرج في الاجابة على اي سؤال

النجم الشهير لم يرفض الاجابة على اي سؤال خلال المؤتمر، وتحدث أيضا في المؤتمر عن أزمة شيرين عبد الوهاب وتقييمه لما بدر منها ردا على أحد الأسئلة المطروحة عليه وأجاب بقوله :"شيرين عسل" وتجمعني بها صداقة قوية وعشرة طويلة تجعلني أستطيع أن أقيم أفعالها بشكل من الموضوعية فهي لا تقصد الاهانة رغم الخطأ الذي ارتكبته وأضاف الرباعي:" شيرين أخطأت لكن هذا لا يمنع اطلاقا أنها شرفت بلدها في العديد من المحافل العربية والدولية فلا يمكننا أن نتجاهل كل هذا من أجل زلة لسان، وإلا يعد هذا نوع من القسوة .