نجمات يعترفن بجرأة: نعم رفضنا الزواج من هؤلاء الفنانين !

"نعم رفضت الزواج من هذا الفنان" تصريح لم تخجل منه عدد من النجمات اللاتي اعترفت بالأمر بشكل واضح في الفترة الأخيرة .

هيفاء وهبي وكارمن سليمان تلقت كل منهما نفس العرض

هيفاء وهبي وكارمن سليمان تلقت كل منهما عرض زواج من الفنان الشهير عبد الله بلخير.. النجمة اللبنانية رفضت الفكرة رغم تعهده بإقامة حفل زفاف أسطوري ورغم تدخل أحد مطربي الخليج لمعرفة رأيها.

اما كارمن سليمان فكان رفضها سببه فارق السن بينهما، واهتمامها بالفن والغناء خلال تلك الفترة من حياتها بحسب ما أوضحت. فيما أشارت أسرتها لأن العرض كان مصاحبا له عشرة ملايين جنيه مصري كمهر لها ومع ذلك تم رفضه.

هيفاء وهبي

مريم حسين فاجئت جمهورها باعلان رفضها الارتباط بالمطرب الشهير محمد عبده، وهو الخبر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل، وأضافت أنها من أشد المعجبين به ولا تريد أن يفسد الزواج هذا الإعجاب، وكشفت عن تلقيها عدد من الرسائل من محمد عبده يعرب عن من خلالها عن حبه لها، مؤكدة إنها مازالت تحتفظ بهذه الرسائل. بعدها بعدة أيام نفى النجم الخليجي الشهير الأمر برمته، مؤكدا أنه لم يحدث الأمر الذي دفعها للتراجع عن تصريحاتها فيما بعد.

رغدة أعلنت رفضها الزواج من أحمد زكي

رغدة أعلنت في أكثر من مناسبة عن رفضها الزواج من الفنان الراحل أحمد زكي خوفا من الحديث حول رعايتها الصحية له لكونه زوجها والحقيقة أنها كانت تتفرغ لمساندته في فترة مرضه بسبب العشرة بينهما بحسب كلامها.

أحمد الفيشاوي قد يكون هو الفنان الوحيد الذي اعترف بتقدمه للزواج من فنانة زميلة، ورفضها لعرضه وذلك خلال خواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"... تصريح الفيشاوي الصغير أثار ضجة كبيرة خصوصا أنه ذكر اسم الفنانة وهي "شيرين رضا" مشيرا لأنه مازال يحبها حتى الآن رغم رفضها عرض الزواج منه. وعن الأسباب أكد بطل فيلم "شيخ جاكسون" أنها لم تحبه كما أحبها وبالتالي لم توافق على الارتباط به.

بعدها بعدة أسابيع ظهرت النجمة الشهيرة في أكثر من برنامج تلفزيوني وتم سؤالها عن حقيقة طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها لكنها نفت الأمر تماما مؤكدة أنه كان مجرد "هزار" من صديقها الشاب.

مي كساب أيضا أعلنت في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي أنها رفضت عرض الزواج من أوكا في بداية علاقتهما، لكنها وافقت على الأمر فيما بعد.