تيم حسن ووفاء الكيلاني يحترفان تشويق الجمهور وهذه أحدث صورة رومانسية لهما

الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني، يتشوق الجمهور دوما لأخبارهما وصورهما، وتفاصيل حياتهما، فمنذ زواجهما رسميا قبل ستة أشهر بعد قصة حب سرية، والمتابعون يحاولون تصيد كل كبيرة وصغيرة تخص يومياتهما فيما هما حريصان كل الحرص على إخفاء كل شيئ، وباتت أي صورة لهما معا وكأنها حدث، نظرا للسرية التي يغلفان بها حياتهما.

صورة جديدة لتيم حسن ووفاء الكيلاني

خطة تيم حسن ووفاء الكيلاني نجحت إلى حد كبير في إبعادهما عن دائرة الشائعات والتكهنات، فالتكتم وسيلة فعالة جدا في جعل حياتهما أكثر هدوءا برغم شهرة الزوجين اللافتة عربيا، ولكن في نفس الوقت تلك السرية زادت من فضول المحبين، ومؤخرا نشرت وفاء الكيلاني صورة مميزة رومانسية جمعتها بتيم في نزهة خاصة معا، وظهر فيها تيم حسن بلوك مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يقوم فيه بدور شاب مضطرب عقليا، يعيش وسط عائلة كبيرة ويتحمل مؤامرات قاسية.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

 وقد لاقت الصورة إعجاب الاف من متابعي تيم حسن ووفاء الكيلاني، وتمنوا لهم مزيد من السعادة والاستقرار، فيما لم تكشف وفاء الكيلاني عن المكان الذي التقطت به الصورة.

وفاء الكيلاني تخفي وجهتها الجديدة

يذكر أن وفاء الكيلاني حتى الآن لم تعلن عن تفاصيل برنامجها الجديد، فلم تطل على الشاشة كمذيعة منذ مايقرب من عامين، حينما عرض برنامجها الناجح "المتاهة"، فيما تيم حسن يحاول الانتهاء من تصوير مسلسل "عائلة الحاجة نعمان" سريعا" ليتفرغ لمسلسله "الهيبة 2".