خاص: مراد يلدريم يرفض الاستعانة بدوبلير ويعرض نفسه للخطر من أجل هذا المشهد !

انتهى النجم التركي الشهير مراد يلدريم من تصوير مشاهده في المسلسل العربي "مدرسة الحب3" والذي يشارك في نخبة من نجوم الوطن العربي وتركيا .

النجم التركي المحبوب صور مشاهده بالكامل في تركيا حيث انتقل فريق العمل إلى هناك لتجهيز الثلاثية التي تشارك في بطولتها السورية جومانا مراد، وكشف مدير التصوير أحمد حسين عن بعض كواليس الثلاثية في تصريحات خاصة لـ"هي" بقوله أن التجربة الفنية بشكل عام رائعة فشركة الانتاج وفرت كل الأدوات التي تمكنهم من أداء عملنا بافضل جودة ممكنة .

مراد يلدريم يرفض الاستعانة بدوبلير في معظم المشاهد

كذلك تم تيسير كل العقبات أمامنا أثناء التصوير رغم اختيارنا لاحدى الغابات بتركيا لتجمع مشاهد يلدريم وجومانا مراد ويكمل حسين :"المشاهد كانت تحمل خطورة كبيرة واستعنا بدوبلير لتنفيذ المشاهد الخطرة التي من المفترض أن يؤديها مراد يلدريم، لكن كان هناك صعوبة شديدة في اختيار شخص بنفس الملامح الجسدية المميزة للنجم التركي الشهير.

لذلك ورغم صعوبة المشاهد وخطورتها على حياته أصر الممثل المعروف باسم "أمير" على تنفيذ معظمها بنفسه. وعن تأمين مشاهد الحركة يقول مدير التصوير المعروف:" المشاهد تم تأمينها بالكامل من قبل احدى الشركات الأجنبية وتم توفير سيارات المطافيء والاسعاف بأحدث الامكانات التي تساعدنا على العمل دون قلق أو توتر.

مدير التصوير أحمد حسين

يكمل أحمد حسين قائلا:" المسلسل بشكل عام يضم نخبة من المع النجوم منهم مصطفي قمر وخالد الصاوي وفاروق الفيشاوي وحسن يوسف وحمادة هلال وهالة فاخر وماجي أبو غصن إلى جانب مجموعة من أشهر نجوم تركيا المحبوبين في الوطن العربي.

يذكر أن الجزئين الثالث والرابع من المقرر عرضهما على احدى القنوات الفضائية ثلاثون حلقة منها في شهر يناير المقبل والحلقات المتبقية في شهر رمضان 2018 على نفس المحطة التلفزيونية وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق مع ادارة احدى القنوات بشكل نهائي.