فيدو دارين حداد ترقص مع محمد امام.. ما قصتهما؟

حضرت الفنانة التونسية دارين حداد حفل زفاف ابنة الشيف شربيني، والذي أقيم مساء أمس في فندق كتاركت بأسوان، وتواجد خلاله عدد كبير من أصدقاء الشيف علاء الشربيني شقيق العروس منهم محمد امام وأحمد عز وأحمد رزق ومحمود البزاوي وغيرهم.

حفل زفاف ابنة الشيف شربيني في "جراند أوتيل"

ونشرت دارين حداد عدد من الصور والفيديوهات لها خلال الحفل على صفحتها على انستقرام ومن بينها فيديوهات ترقص فيها مع بعض المدعويين منهم محمد امام وهو الفيديو الذي شهد العديد من التعليقات من محبي الفنانة التونسية على حسابها عبر انستقرام.

مما زاد من حدة الجدل حول الفيديو أن الفنانة الشهيرة لم توضح أي تفاصيل خاصة بالرقصة المشتركة التي جمعتها بالنجم الكوميدي الشاب مما دفع جمهورها للتساؤل عن السبب الذي جمعهما سويا.

 

A post shared by Dareen Haddad (@dareen_haddad) on

يذكر أن فندق "كتاركت" بأسوان هو ذلك المعروف فنيا باسم "جراند أوتيل" فهو نفسه الذي شهد تصوير المسلسل الذي حمل الاسم ذاته، وعرض في شهر رمضان منذ عدة مواسم وحقق نجاحا كبيرا . المسلسل كتبه تامر حبيب شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأنوشكا.

دارين حداد مع نجل أحمد رزق

 يذكر أن النجمة التونسية نشرت أيضا صورة تجمعها بالفنان أحمد رزق الذي تجمعها به صداقة قوية كما نشرت قبلها صورة تجمعها بنجله وهي الصورة التي أثارت اعجاب الكثير من محبي النجمين وعلقوا على التشابه الكبير بين ملامح الأب وابنه.

دارين حداد مع نجل أحمد رزق

دارين حداد صورت مؤخرا حلقة في برنامج "نفسنة" تحدثت فيها عن العديد من أعمالها الفنية وعلاقتها بزميلاتها من النجمات وان كانت تشعر بالغيرة منهن أو من جانبهن تجاهها.