ابن شقيق شادية يكشف أول ما قالته بعد إفاقتها من الغيبوبة

طمأن خالد شاكر، ابن شقيق الفنانة المعتزلة شادية، جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية اليوم، وكشف تفاصيل جديدة تشير الى تحسن صحتها عن السابق خاصة بعد إفاقتها من الغيبوبة، واستطاعتها الحديث والتعرف على من حولها.

شادية

شادية تطلب مغادرة المستشفى في أول حديث لها بعد الغيبوبة

وقال خالد شاكر في تدوينة له على حسابه بموقع "فيسبوك"، إن الفنانة شادية استطاعت التعرف عليه والحديث معه في فترات متباعدة بعد إفاقتها من الغيبوبة، ويعتبر ذلك أهم تطور حدث لها ف حالتها الصحة منذ دخولها المستشفى، ووصف ما حدث بالمعجزة التي تتحقق بفضل دعاء الجمهور لها وبفضل الرعاية الصحية الكبيرة التي تتلقاها.

وكشف ابن شقيق شادية عن أول ما قالته شادية له وقال:" الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لي "عايزة اروح "، وحركت أيدها المصابة، وتواصلت معنا علي فترات، حتي ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باْذن الله علي طريق الشفاء بعون الله .. دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات باْذن الله".

وكانت شادية قد تعرضت لالتهاب رئوي بعد دخولها المستشفى بسبب اصابتها بجلطة دماغية وهو ما جعل وضعها الصحي حرجاً قبل ان تستجيب للعلاج مؤخراً وتفيق من الغيبوبة وتطلب مغادرة المستشفى والتي تمكث بها منذ الجمعة الماضية.