خاص: بيومي فؤاد يعتزل تقديم البرامج لهذا السبب

نجح بيومي فؤاد خلال فترة زمنية قصيرة في تحقيق شعبية كبيرة من خلال انتشاره في العديد من الأعمال الفنية.. ومؤخرا أيضا نجح كمقدم برامج ساخر من خلال حلقاته الشهيرة التي تعرض تحت مسمى "بيومي افندي"..

حلقاتي مع نجوم الصف الأول هي الأصعب

الفنان الكوميدي كشف لـ"هي" جانبا من كواليس البرنامج بقوله :" استضفت عدد كبير من النجوم بعضهم أصدقائي مثل أحمد فتحي وهشام ماجد ومحمد ثروت وحسن الرداد وهذه الحلقات كانت الأمتع والأقرب إلى قلبي لأني كنت أتعامل فيها بطبيعية فأنا أعرف عنهم الكثير. أما حلقاتي مع نجوم الصف الأول مثل نيللي كريم وسمير غانم وغيرهم فكانت الأصعب على الاطلاق، لأني لم أعرف من أين أبدأ حواري، وكيف أديره خصوصا أن الادارة طلبت مني عدم الاعتماد على السكربت المكتوب فالارتجال هي الطريقة المفضلة لديهم في ادارتي للحوار".

بيومي فؤاد  مع سمير غانم في بيومي أفندي

في هذه الحالة سأعتذر عن تقديم البرنامج

ويكمل :"أحيانا أشعر أنني مغيب عن الدنيا في حالة وجود خبر مهم عن الفنان لا أعرف عنه شيئا، خصوصا لو كان هذا الخبر من باب النميمة زواج فنان أو طلاق أو ارتباط  ويكمل :"أكره هذه النوعية من الأسئلة حتى لو كانت مثار حيث العالم العربي كله."

سألناه ماذا لو اشترطت ادارة القناة عليك توجيه اسئلة شخصية للضيوف لكونها مثار حديث على السوشال ميديا"؟ سأعتذر عن البرنامج فورا.. هكذا أجاب بشكل سريع وحاد لا يحتمل النقاش.

بيومي عبّر أيضا عن سعادته بردود الأفعال على الحلقات رغم الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، وعن نيته لنقديم برامج تلفيزيونية أخرى يقول:" مستحيل أفكر في اتخاذ هذه الخطوة مجددا فالتمثيل أسهل بكثير اعتبروني سأعتزل تقديم البرامج بعد هذه التجربة، رغم أني أحببت ردود الأفعال ، وتعامل ادارة القناة معي مثاليا لكن التجربة ذاتها تحمل الكثير من الصعوبات. فالتمثيل في النهاية يعتمد على حفظ سيناريو ثم أداءه بطريقتي لكن الارتجال في البرامج يتطلب قدر كبير من الاطلاع على الأخبار الفنية للزملاء والتي لم تكن يوما من اهتماماتي".