أزمات في حياة مايا دياب..طلاقها ومحاولة قتلها وسيرين عبد النور أخذت دور عمرها!

النجمة اللبنانية مايا تحتفل هذه الأيام بعيد ميلادها الـ37، فمايا دياب مواليد عام 1980 بالعاصمة اللبنانية بيروت، واسمها الحقيقي هو مايا هنري دياب، وقد تألقت في برنامج " ستديو الفن" كعارضة أزياء ومقدمة برامج، ثم احترفت الفن كمطربة وممثلة ومذيعة، وهي الآن لديها طفلة تدعى "k" من زوجها رجل الأعمال عباس ناصر، وتواجه مايا دياب أزمات كثيرة ومواقف غامضة في مشوارها.

غموض حول زواج مايا دياب

مايا دياب لا تحب كثيرا الخوض في حياتها الشخصية، ودوما تقضي اجازاتها مع طفلتها في مختلف دول العالم، ولا يظهر معها زوجها أبدا، وو الأمر الذي يجدد دوما الأقاويل حول طلاقهما سرا، بعد أن ألمحت هي في أحد البرامج إلى أنا لاتستبعد أن يكون زوجها يخونها، مشيرة إلى أنها حينما تتأكد من ذلك سترد بالمثل!

محاولة قتل مايا دياب

ومن ضمن الأزمات الأخرى في حياة مايا دياب أيضا، هو تعرضها للخطف ومحاولة القتل قبل 12 عاما، حيث سرقت واحتجزت في سيارة من قبل إحدى العصابات، وكادت أن تقتل، وتم إنقاذها في اللحظات الأخيرة، وهي لا تنسى هذا الموقف أبدا، وبسببه، لاتنام في غرفة بمفردها لأن هذا الحادث سبب لها رعبا.

مواقف مؤثرة في مشوارا ماياب دياب

من المواقف الحزينة أيضا في مشوار مايا دياب، هو وفاة صديقها المخرج اللبناني الشاب يحيى سعادة وذلك في أثناء اخراجه كليب غنائي لها بتركيا، حيث تعرض لصاعق كهربائي أودى بحياته قبل سبع سنوات.

مايا دياب

مايا دياب أيضا بالطبع لا تنسى عام 2012، حيث النجاح الساحق لمسلسل "روبي" الذي قامت ببطولته سيرين عبد النور وصنع اسمها كنجمة لامعة في عالم الدراما التليفزينية، حيث مايا دياب كانت هي البطلة الأولى للعمل، ولكنها تعرضت لكسر قبيل أيام من بدء التصوير، وبعد أشهر من التحضيرات تخلت عن دور عمرها "روبي" ليكون من نصيب سيرين والتي اقتنصت الفرصة وحققت نجاحا مذهلا في اداءها للشخصية أمام مكسيم خليل.