فيديو داوود حسين يحتفل بعيد ميلاده بين السما والأرض

"بين السما والأرض".. هكذا وصف الفنان داوود حسين احتفاله بعيد ميلاده هذا العام عبر فيديو نشره على حسابه عبر انستقرام، في الفيديو يظهر داوود داخل الطائرة التي استقلها من مصر بعد حضوره المؤتمر الصحفي المخصص للاعلان عن تفاصيل مهرجان القاهرة، وفوجيء بعدد من أصدقاءه يحملون كعكة احتفالا بعيد ميلاده الذي تزامن مع وجوده داخل الطائرة.

أصدقاءه فاجئوه بكعكة على متن الطائرة

كانت الكعة مزينة ببعض الشموع التي رفض أصدقائه اشعالها بسبب تعليمات طاقم الطائرة لكنهم غنوا سويا واحتفلوا مع النجم الكوميدي الشهير بهذه المفاجأة التي جهزوها له لاسعاده.

قبلها بعدة ساعات نشر حسين صورة لصديقة الراحل سمير سعيد وطلب من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة ،وقراءة الفاتحة خاصة وأنه تعود خلال السنوات الماضية على الاحتفال بيوم ميلادهما سويا.

وعلق داوود حسين علي الصورة التي قام بنشرها قائلا " في مثل هذا اليوم من كل عام .. كان يتصل فيني و كنت اتصل فيه نهنئ بعض بأعياد ميلادنا .. الخامس من نوفمبر و المحبة الأخوية الصادقة كانت تجمعني بأخي الذي فقدته مبكرا .. لكل من يريد أن يقدم لي التهنئة بعيد ميلادي .. هديتي هي سورة الفاتحة على روح أخي الذي لم تلده أمي المرحوم سمير سعيد .. الله يرحم أمواتكم ويحفظ أحبابكم".

يذكر ان حسين حضر المؤتمر الصحفي الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم منذ أيام، حيث يشارك فيه بفيلمه "سرب حمام" وتحدث عن كواليس العمل الفني والذي ابتعد خلاله عن الكوميديا.

داوود حسين في مؤتمر مهرجان القاهرة

 كما يستعد أيضا للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية المصرية التي تحمل راية الكوميديا التي تميز بها داوود حسين طوال مشواره الفني الذي استمر لأكثر من 40 عاما، ولكن نجم الخليج يتكتم التفاصيل حول العمل الجديد خصوصا أنه لم يوقع عقده حتى الآن.