صور وفيديوهات من حفل اليسا في باريس..وهذه المفاجأة التي تلقتها

افتتحت النجمة اللبنانية اليسا حفلها على المسرح الاوليمبيا في باريس يوم امس بأغنية "وحشتوني" للراحلة وردة الجزائرية وسط حضور الآلاف من عشاقها ومحبيها الذين توافدوا على مكان الحفل قبيل موعد انطلاقته بساعات.

اليسا تتألق في باريس

وحرصت اليسا على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على انستغرام بصور وفيديوهات من اجواء الحفل حيث تألقت بفستان ابيض طويل وتركت شعرها مسدولا على اكتافها فيما اهتم بمكياجها الميك آب ارتست بسام فتوح فخطفت الانظار بإطلالتها وحضورها الأنيق.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

إليسا التي أطربت جمهور الحفل بالعديد من أغانيها، مثل : في أول الحكايات، لو تعرفوه، سهرنا يا ليل، واسعد واحدة، وعكس لي شافينها وغيرها من الأغاني، تلقت مفاجأة سارة أثناء غنائها على المسرح بعدما بادر عدد من اعضاء فانزها بالاحتفال بعيد ميلادها وقدموا لها تورتة، فشاركها الجمهور الغناء بـ "سنة حلوة يا جميل".

وفور وصول الفنانة الى باريس خضعت إلى جلسة تصوير فوتوغرافية بإدارة المصوّر محمد سيف وخبير التجميل بسام فتوح، ثم قامت بجولة بين شوارع المدينة مرتدية الملابس العسكرية، وكشفت اثناء تجولها عن تواجد مطعم لبناني يحمل إسمها حيث نشرت صورة له وأرفقته بتعليق: "وجدت أرزة مشرقة في أحد شوارع باريس إضافة إلى إسمي الجميل".