أحمد عز يواجه هذه الأزمة في مسلسله الجديد وهل يقدم "ولاد رزق 2"؟

بدأ الفنان أحمد عز التجهيزات النهائية لمسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، الذي من المقرر ان ينافس به في موسم دراما رمضان 2018، ولا يزال يعاني فريق عمل المسلسل من أزمة إختيار الممثلين المشاركين في المسلسل.

احمد عز

أحمد عز يواجه أزمة في اختيار فريق عمل "ابو عمر المصري"

بعد انتهاء أزمة الفنان أحمد عز مع المؤلفة مريم نعوم بسبب تأخرها في كتابة حلقات مسلسله الجديد "ابو عمر المصري"، واجه أحمد عز أزمة جديدة في اختيارات فريق عمل مسلسله الجديد، والذي يبدو انه فشل إلى الآن في إيجاد شبيه له في فترة الشباب، وهو ما تحتاجه احداث المسلسل حتى يبدأ العمل به.

ولجأ مخرج العمل أحمد خالد موسى إلى توجيه إعلان جديد يطلب فيه ممثلين شباب، وتعاون مع شركة جديدة في هذا المجال من أجل الكشف عن مواهب وممثلين جدد للمسلسل، بالإضافة الى شبيه أحمد عز، وينتظر المخرج الانتهاء من كافة هذه المتطلبات حتى تحديد موعد للتصوير.

ويواجه صناع المسلسل تحدياً من أجل اللحاق بموسم رمضان، بسبب التحضيرات وتجهيزات المسلسل والذي ستصور مشاهده في عدة دول بالإضافة الى إصرار أحمد عز والمخرج على ضرورة تنفيذ المسلسل بشكل قوي وتصويره مبكراً.

ومن ناحية أخرى، قال أحمد عز في مقابلة إعلامية له إنه لا يمانع في تقديم جزء جديد من فيلمه "ولاد رزق" مع المخرج طارق العريان، وتمنى عز ان يبدأ العمل على هذه الفكرة مع نفس فريق العمل المكون من عمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي، وقال إن الجمهور طالبه كثيراً ان يقدم الجزء الثاني وهو متحمس لهذا الرأي فهل سيكون ولاد رزق هو العمل السينمائي القادم له بعد نجاح فيلم "الخلية"؟