محمد منير ينضم لنجوم النضارات السوداء.. هل يعاني من مشكلة في عينيه؟

في واحدة من المرات القليلة ظهر الفنان محمد منير في مناسبة اجتماعية مسائية مرتديا نضارة شمسة داكنة اللون تميل إلى السواد ظل مرتديا اياها طوال فترة تواجده داخل الحفل .

منير يعاني من مشكلة صحية في عينيه

المناسبة هي حفل زفاف الانسة "فرح" ابنة اللواء احمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى للترايثلون وحرمه الاعلامية د.هالة ابو علم  التي تم عقد قرانها قرانها على  "الحسين" نجل المحاسب ماجد حسين، وحرمه سيدة المجتمع شهيرة جمجوم.

الحفل أقيم بقلعة محمد علي مساء أمس، وفاجيء الكنج محمد منير كام يلقبه محبوه الجميع بحضوره مرتديا النضارة ،وأكد بعض المقربون لـ"هي" أن الفنان الشهير أصيب مؤخرا بالتهاب في العين نيتجة ترعضه لاضاءات زايدة مما دفع الطبيب الخاص لأن يطلب منه ارتداء النضارة لحين تحسن حالته الصحية.

محمد منير مع نهال عنبر

انضمام الكنج لقائمة النجوم أصحاب النضارات السوداء

يذكر ان عدد كبير من النجوم يفضلون الظهور في المناسبات المسائية والصباحية بالنضارات الشمسية حتى وان كانت المناسبة مقامة داخل قاعة مغلقة ليلا ومنهم النجم العالمي جاك نيكلسون والفنانين الراحلين محمود عبد العزيز واحمد زكي وكان كل منهما يعاني من مشلة في عينيه ومؤخرا الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الذي ظهر بها في حفل افتتاح مهرجان الجونة ولفت الأنظار لكنه  كان يرتديها من أجل استكمال اللوك الذي اختاره لنفسه وليس لأسباب صحية.

محمد منير في خفل الزفاف

يشار إلى منير غادر الحفل سريعا  بعد أن التقط العديد من الصور مع العروسين والأهل وكان من بين الحضور محمد ثروت ، محمد الشقنقيرى ، دينا عبد الله والكاتبه ايمان عبد الله نهال عنبر وشقيقتها بهرة عنبر ، ،حسام الحسيني ،الكاتب الصحفي اشرف محمود و ساميه ابو النجا شقيقة الفنان خالد ابو النجا