صورة جديدة لعمرو دياب مع زينة عاشور تعيد الجدل حول علاقتهما.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان عمرو دياب مع زوجته زينة عاشور، وزعم متداولو الصورة ان عمرو دياب لم ينفصل عن زينة عاشور كما يتردد بقوة في الفترات الاخيرة بسبب زواجه من دينا الشربيني.

عمرو دياب وزينة عاشور

حقيقة لقاء عمرو دياب بزينة عاشور بعد أخبار الطلاق

أثارت علاقة الفنان عمرو دياب بزوجته زينة عاشور الجدل كثيراً في السنوات الأخيرة بعد تردد اخبار طلاقهم بسبب دينا الشربيني وزواجها من الهضبة، وزاد من حالة الجدل الغموض الذي يسيطر على حياة عمرو دياب وعلاقته بزوجته وابنائه وكذلك دينا الشربيني، وأعتبر البعض غياب زينة عن صور عمرو دياب الجديدة وعيد ميلاده وكذلك لقاءاته مع ابنائه في لندن دليلاً على انتهاء زواجهما.

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

إلا ان الصورة الجديدة لعمرو دياب مع زينة عاشور أعادت الشكوك حول الطلاق، ولكن تاريخ الصورة يعود لوقت قديم وليست مؤخراً كما زعم بعض جمهور الهضبة، خاصة ان اللوك الذي ظهر به الاثنين في الصورة قديماً، وقبل ألبوم "معدي الناس"، خاصة انه يختلف عن اللوك الذي ظهر به عمرو دياب في زيارته الأخيرة الى لندن وفي آخر لقاء له مع ابنتيه، وكذلك عن الذي تظهر به زينة عاشور في صورها الأخيرة.

وكانت اخبار قد تداولت مؤخراً عن سفر دينا الشربيني مع عمرو دياب مجدداً إلى دبي، في الوقت الذي يستمر فيه الغموض حول علاقته بأسرته وزينة عاشور التي تقضي أجازتها الحالية في نيويورك.