فيديو وصور نسرين طافش تكشف حقيقة اقتحامها مسرح الشاب خالد واحراجها له

 بعد مرور أيام من احياء نسرين طافش أول حفلة لها بمسيرتها الفنية في الأردن، واجهت نسرين انتقادات وسخرية كبيرة بسبب صعودها الى خشبة مسرح الشاب خالد أثناء غنائه، واتهمها البعض باقتحام المسرح بدون ترتيب مسبق مع الشاب خالد.

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسرين طافش توضح ما حدث لها مع الشاب خالد في حفله الأخير

تعرضت الفنانة نسرين طافش لسخرية وانتقادات بسبب حفلها الأخير في العاصمة الاردنية عمان، وذلك بعد صعودها على المسرح لتحية الشاب خالد أثناء وصلته الغنائية في الحفل الذي جمعهما، وقال البعض إن الشاب خالد كان يشير الى الجمهور فاعتقدت نسرين انه يطلب منها الصعود ففعلت ذلك واحرجت الشاب خالد بعد ان طلبت من احد المتواجدين على المسرح بإخباره بتواجدها على المسرح.

وردت نسرين طافش على هذه الاتهامات واعادت نشر فيديو من صفحة الشاب خالد على انستقرام ظهرت به وهي الحفل لتؤكد ان الشاب خالد كان يقصدها ويعرفها، وقالت نسرين على انستقرام إن الشاب خالد استدعاها إلى المسرح، وتغزلت في تواضعه وروحه الطيبة.

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

ولكن ذلك لم يكف نسرين طافش لايقاف الانتقادات، وأصدر مكتبها بياناً صحفياً اوضح فيه الامر الذي كان مرتباً وان نسرين صعدت الى المسرح بعد انتهاء الشاب خالد من أغنيته التي كان يؤديها، وانه استدعاها الى المسرح وليس كما تردد بصعودها بدون ان تكون هي المقصودة.

ومن ناحية أخرى، تواصل نسرين طافش تسجيل أغاني ألبومها الجديد والأول في مسيرتها الفنية، وذلك بعد ان اطلقت اغنيتها "123 حبيبي"، بالإضافة الى احياءها اول حفلة لها في الاردن.