ماجد الكدواني: أبدأ تصوير "تراب الماس" في ديسمبر.. وهذا موعد عرض "طلق صناعي"

قال الفنان ماجد الكدواني إنه ينتظر عرض فيلمه الجديد "طلق صناعي" في إجازة منتصف العام المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيبدأ تصوير دوره في فيلم "تراب الماس" في منتصف شهر ديسمبر المقبل، والذي يشارك به عدد من النجوم مثل آسر ياسين ومنة شلبي وخالد الصاوي.

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني يكشف عن أعماله الجديدة

وأضاف "الكدواني" في تصريحات لـ"هي": "بدأت جلسات التحضير لفيلم تراب الماس مع المخرج مروان حامد والفنان آسر ياسين، وبدأت أيضًا في التحضير لدوري و سيطرح الفيلم في 2018، وحاليًا انتظر عرض فيلمي طلق صناعي والذي انتهيت منه خلال العام الماضي مع المخرج خالد دياب".

وتابع: "أقدم في فيلم "طلق صناعي" دور البطولة فالفيلم عبارة عن ديكور رئيسي يتحدث عن شخص يريد الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودائما يذهب للحصول على الفيزا من السفارة ولكنه يفشل لأكثر من 10 سنوات فيغلب عليه تفكيرة فيقرر أن يأخذ زوجتة لتلد في السفارة حتي يحصل على الجنسية، ولكنه يقع في مشكلة كبيرة يقرر وقتها خطف السفارة"، وواصل: "الفيلم كوميدي اجتماعي ولكنه به انسانيات مكتوبة من قبل المؤلف والمخرج خالد دياب بشكل كوميدي، فأنا افتقد تقديم هذه الأدوار منذ زمن بعيد".

يذكر أن النجم ماجد الكدواني يعرض له حاليا فيلم "الشيخ جاكسون" والذي تخطت إيراداته الـ5 ملايين جنية، كما يشاركه في بطولة "طلق صناعي" حورية فرغلي ومصطفي خاطر، ويشاركه في "تراب الماس" محمود حميدة وعزت العلايلي ومنة شلبي وخالد الصاوي.