ملحم زين يتلقى مفاجأة مميزة في عيد ميلاده ..شاهدوا أجمل صوره العائلية

ملحم زين تلقى مفاجأة مميزة في مناسبة عيد ميلاده الـ 36 حيث ما إن دخل قاعة احدى صالات الغناء لاحياء حفلة في مدينة "ستوكهولم" حتى علّت صوت الموسيقي المرحبة به على انغام اغنية Happy Birthday بالتزامن مع تقديم نوادل المطعم عددا من قوالب الكيك التي استقبلوه بها مع قالب حلوى ضخم.

ملحم زين ومفاجأة في عيد ميلاده

ونشر  الفنان اللبناني ملحم زين مقطعا من الفيديو الترحيبي به احتفاء بعيد ميلاده عبر حسابه على انستغرام وظهرت على ملامح وجهه علامات الصدمة والسرور فشكر الجميع قائلا :" من حفلة ستوكهولم شكرا، شكرا غبريال وجورج افرام".

 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on

ملحم زين يواصل حاليا جولته الغنائية في بعض الدول الاوروبية، واحيا مؤخرا حفلتين متتاليتين في السويد  في مدينتي "مالمو" و"ستوكهولم".

معلومات عن ملحم زين

ملحم زين فنان لبناني ولد في 22 اكتوبر في البقاع عام 1982، وبرزت موهبته الفنية منذ الصغر، ولمع اسمه في برنامج سوبر ستار وتألق بشكل كبير نظرا لصوته الجبلي الذي ابهر به الجمهور، ووصل الى نهائيات البرنامج، و لقب فيما بعد  بـ "ريس الأغنية" نسبة لتألقه في تأدية أغنية "عندك بحري" لوديع الصافي.

عيد ميلاد ملحم زين

ولدى ملحم زين 3 ابناء من زوجته اليمنية  تماني علي سالم البيض والتي تزوجها عام 2008، وهم: الابن الاكبر "علي" وفاطمة والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات وحسين الذي رُزق به قبل اشهر ماضية.

وبمناسبة عيد ميلاد ملحم زين الـ36، شاهدوا أجمل صوره مع زوجته واولاده الثلاثة.