ماجد المصري يحتفل بخطوبة نجله البكر من زوجته الاولى..بالصور

ماجد المصري فاجئ جمهوره عبر حسابه على انستغرام بالاحتفال بخطوبة نجله الأكبر "احمد" حيث نشر صورة للخطيبين وتمنى لهما السعادة الدائمة من خلال رسالة تهنئة كتب فيها :"من أسعد أيام حياتي، أحمد ابني وخطيبته هند، ألف مبروك على قراءة الفاتحة وربنا يكرمكم ببعض، وعقبال عندكم جميعا".

خطوبة نجل ماجد المصري

وانهالت التعليقات المهنئة لماجد المصري بخطوبة ابنه البكر وتمنوا لهما أن يكملا طريقهما نحو الزفاف قريبا فيما اعرب البعض عن تفاجأهم بأن نجمهم لديه ابن شاب بهذا العمر وسأله البعض عما اذا كان الشاب بالصورة يعتبره بمثابة ابنه ام انه فعلاً نجله.

وما لا يعرفه الكثيرون بأن الفنان ماجد المصري تزوج في بداية حياته الفنية من الفنانة منى اش اش ورزق منها بولدين احمد والشابة ماهيتاب واللذان هما اليوم في عمر الشباب، ثم تزوج ماجد المصري للمرة الثانية من رانيا ابو النصر وانجب منها صبي وفتاة.

وتساءل البعض عما اذا كانت تواجدت في حفل الخطوبة والدة العريس الفنانة منى اش اش حيث لم تظهر في أي من الصور المتداولة في حفل خطوبة نجلها، بينما قامت زوجة ماجد المصري الثانية رانيا ابو النصر بنشر صور ابن زوجها مع خطيبته وقدمت لهما التهاني.

زحمة أعمال لـ ماجد المصري

من ناحية ثانية، يستعد ماجد المصري لتصوير دوره في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، حيث يبدأ تصوير مشاهده الأسبوع المقبل، والفيلم من بطولة عمرو سعد، زينة، غادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف.

كما سينتهي ماجد المصري خلال ايام قليلة من تصوير دوره في فيلم "عقدة الخواجة" مع الفنان حسن الرداد وهنا الزاهد ، والفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو، وانتاج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.